أخبار عاجلة
إزالة 41 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بسوهاج -
برشلونة: أنهينا كل شيء مع جريزمان ونثق فى كلمته -
«عبدالغني» يرحب بالتجديد لـ«كوبر» -

مارادونا يعود لتدريب الفجيرة

مارادونا يعود لتدريب الفجيرة
مارادونا يعود لتدريب الفجيرة

اليكم تفاصيل هذا الخبر مارادونا يعود لتدريب الفجيرة

أعلن نادي الفجيرة بصورة مفاجئة وغير متوقعة، أمس، إعادة الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا إلى منصبه مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم.

وقال النادي على حسابه في «تويتر»، إنه «بتوجيهات من رئيس نادي الفجيرة يعود دييغو مارادونا لقيادة الذئاب في الملحق، وتجديد عقده لعام آخر».

ويأتي هذا التوجه بعد ثلاثة أيام على إعلان خبر إقالة المدرب نتيجة عدم قدرته على حجز بطاقة التأهل المباشرة الى دوري المحترفين.

وكان الفجيرة بقيادة مارادونا يبحث عن فوز في الجولة الأخيرة من دوري الهواة الجمعة الماضي، حتى يضمن تأهله مباشرة إلى المحترفين، لكنه تعادل 1-1، فيما فاز منافسه اتحاد كلباء على العروبة 2-صفر، ليخطف كلباء بطاقة التأهل الثانية بعد فريق بني ياس المتصدر.

ونشرت «الإمارات اليوم» خبراً عن حالة من الحزن التي بات يعيشها الأسطورة بعد إقالته، حيث كشف مصدر مقرب من المدرب أن مارادونا «منعزل في منزله الكائن في نخلة جميرا في دبي، ويجلس وحيداً في غرفته الخاصة في الطابق العلوي، ويغلق الباب على نفسه، ولا يرغب في الحديث مع أحد».

وأشار المصدر إلى أن مارادونا يشعر بالأسى كونه قدم تضحيات كبيرة من جهده وماله في سبيل تقديم الدعم لفريق الفجيرة، إذ كان يسافر يومياً نحو 400 كيلومتر ذهاباً وعودة من دبي إلى الفجيرة، للإشراف على تدريب الفريق وتحقيق حلمه في التأهل.

ولم يفقد الفجيرة فرصته نهائياً في التأهل إلى الأضواء، إذ سيلعب في ملحق الصعود مع فريق حتا في التاسع من الشهر الجاري ذهاباً وفي 13 منه إياباً، لتحديد مصيره في بلوغ الأضواء من عدمه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مارادونا يعود لتدريب الفجيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق ياسرإدريس رئيسًا للجنة الأندية بالأوليمبية.. وحازم إمام للتسويق
التالى الاتحاد السعودي يوقف حكماً دولياً مدى الحياة لطلبه "رشوة"