أخبار عاجلة
هاني أبو ريده يعلق على إصابة «صلاح» -

كسواني: احتكار بث المونديال يمس حقوق المشاهد العربي

كسواني: احتكار بث المونديال يمس حقوق المشاهد العربي
كسواني: احتكار بث المونديال يمس حقوق المشاهد العربي

اليكم تفاصيل هذا الخبر كسواني: احتكار بث المونديال يمس حقوق المشاهد العربي

كسواني: احتكار بث المونديال يمس حقوق المشاهد العربيآخر تحديث: الثلاثاء 15 شعبان 1439 هـ - 1 مايو 2018م

المصدر: دبي - قناة العربية

أكد الدكتور عامر كسواني، أستاذ القانون في الجامعة الأمريكية بالإمارات، أن الحقوق المتعلقة ببث كأس العالم روسيا 2018 لم تُعرض للمنافسة، وأن القناة المحتكرة تستغل حاجة الشعوب العربية لمشاهدة البطولة.

وقال كسواني لنشرة أخبار الرياضة في "العربية: الاحتكار أمر مرفوض وممجوج، لدرجة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في المادة 27 بأن كل شخص له حق الإشتراك حرا في حياة المجتمع الثقافية، والرياضة نوع من أنواع الفنون، ولأي شخص حق أصيل في الإستمتاع بهذه الفنون.

وزاد: الإحتكار يعني المساس بشيء أساسي يحتاجه المواطن العربي، وسلب حق المشاهد العربي مخالفة صريحة وواضحة، ولغاية الآن سعر الإشتراك غير محدد، ويتضح أن الشركة تبحث عن رفع الأسعار قبل أيام قليلة من بداية كأس العالم.

وأضاف: الرياضة ليست للأغنياء فقط، ومعظم الشعوب العربية فقيرة وهي لعبة الفقراء، ولابد من إتاحتها للشعوب التي غلبتها ظروف وأعباء الحياة، علما بأن المباريات لم تأخذ فكرة المصنف الفكري في المنطقة العربية وبعض الدول العربية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كسواني: احتكار بث المونديال يمس حقوق المشاهد العربي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العربية نت

السابق ما أسباب تأخر توقيع خيسوس عقود تدريب نادي الهلال السعودي؟
التالى كلوب يدافع عن كاريوس بعد أخطاء نهائي دوري الأبطال