أخبار عاجلة
عودة العراق ضرورة عربية -
الاستراتيجية الأميركية ضد إيران -
صناعة الأمل صناعة العصر -
الاستراتيجية الأميركية الصارمة -
كيف صاغت أميركا موقفها من كوريا الشمالية؟ -
إيران -
في الدعوة لمساءلة الديمقراطية -
الجوكر سلطان التوثيق -
إبرام واشنطن اتفاقاً نووياً جديداً مع إيران -
ما نقوله إذا تحدثنا عن «الوحدة»! -

موظفة نادي الشمس تستنجد بـ«السيسي»:«فصلوني تعسفيا بعد اكتشافي مخالفات»

موظفة نادي الشمس تستنجد بـ«السيسي»:«فصلوني تعسفيا بعد اكتشافي مخالفات»
موظفة نادي الشمس تستنجد بـ«السيسي»:«فصلوني تعسفيا بعد اكتشافي مخالفات»

اليكم تفاصيل هذا الخبر

موظفة نادي الشمس تستنجد بـ«السيسي»:«فصلوني تعسفيا بعد اكتشافي مخالفات»

استنجدت فاتن رضا جبريل، التي تعمل محاسبة بنادي الشمس، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل رفع الظلم الواقع عليها، عقب قرار فصلها تعسفيا من عملها بالنادي، دون أي مبررات لذلك.

وأكدت موظفة الشمس، أنه يتم محاسبتها على التصدي لبعض المخالفات المالية بالنادي من خلال عملها محاسبة مالية، مؤكدة أنها تعمل بالنادي منذ عام 2009، ونجحت في تحقيق مكاسب كبيرة خلال فترات عملها في كل الإدارات التي لحقت بها، قبل أن تكتشف وجود بعض المخالفات التي طالبت بإزالتها.

وأضافت أنها طالبت مسئولي وزارة الشباب والرياضة في أكثر من مناسبة، وتقدمت بأكثر من شكوى لرفع الظلم الواقع عليها، إلا أن الأمر لم يتم حله، رغم صدور قرار فصلها عام 2016، بجانب بعض المذكرات التي تقدمت بها للوزارة للتحقيق في مخالفات مالية بالنادي وظلت حبيسة الأدراج ولم يتم التحقيق فيها، رغم حصولها على خطابات رسمية من الوزارة تؤكد وجود تلك المخالفات، وأنهم قاموا بمخاطبة النادي لإزالة تلك المخالفات.

واستنجدت «فاتن» بالرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل التدخل وإعادة حقها، في الوقت الذي تحتفل فيه مصر والعالم بعيد العمال غدا الثلاثاء، مؤكدة أن ذنبها الوحيد كان التصدي للمخالفات المالية ورفضها، مؤكدة أنها تقدمت بمذكرات رسمية لوزارة القوى العاملة أيضا من أجل التحقيق في بعض الأزمات التي يعاني منها العاملون في نادي الشمس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موظفة نادي الشمس تستنجد بـ«السيسي»:«فصلوني تعسفيا بعد اكتشافي مخالفات» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة كمبالا على ملعب مانديلا مساء اليوم
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم