أخبار عاجلة

الزمالك يسعى لفك عقدة الـ439 يوم أمام الإنتاج

3fade0c8b3.jpg

منذ 23 ثانية

الزمالك يسعى لفك عقدة الـ439 يوم أمام الإنتاج

الزمالك والإنتاج الحربي

يترقب جمهور الزمالك وبكل شغف كبيرة المواجهة المرتقبة بين الأبيض والإنتاج الحربي، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر.

شغف جماهير الزمالك ينبع من الثقة الكبيرة التي يتسلح بها الفريق الأبيض بعد انتصاره الثمين على غريمه التقليدي الأهلي بالجولة الـ34 من بطولة الدوري العام بنتيجة 2-1، والأهم من ذلك خروج الأحمر المفاجىء من بطولة كأس مصر بعد سقوطه أمام الأسيوطي بهدف نظيف، الأمر الذي يفتح الطريق أمام الزمالك من أجل حصد لقب الكأس، خاصة بعد خروج منافسه الأول من البطولة مبكراً.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته، ورسم البهجة على وجه جماهير، بالانتصار هذا الأربعاء على فريق الإنتاج الحربي، لاسيما وأن الفريق الزمالكاوي لم يستطع تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي منذ مواجهة الفريقين بالدور الأول من بطولة الدوري العام الموسم الماضي، والتي شهدت انتصار الأبيض بنتيجة 1-0.

على جانب أخر لم يخسر الانتاج خلال أخر ثلاث مواجهات خاضهم الفريق أمام الزمالك، إذ نجح في الانتصار على الأبيض بنتيجة 2-1 خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالدور الثاني من الموسم الماضي بالدوري، والذي أقيم تحديداً في 15/2/2017، فيما تعادل أمامه في المواجهتين التي خاضهما الإنتاج أمام الأبيض، فتعادل أمامه بالدوري الأول بدون أهداف، كما تعادل الفريقين بالدور الثاني بنتيجة 1-1 من بطولة الدوري العام الموسم الجاري، وبالتالي لم يستطع الزمالك تحقيق أي فوز يذكر على الإنتاج منذ 439 يوم.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك يسعى لفك عقدة الـ439 يوم أمام الإنتاج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق ريال مدريد وليفربول معركة المليار يورو فى نهائي الأبطال
التالى أخبار الرياضة : نجم بايرن ميونيخ يدير ظهره لبرشلونة و يرغب في اللعب لريال مدريد