أخبار عاجلة
مانشستر سيتي ينافس على صفقة ليفاندوفسكي -

ريجيكامب متفائل بالموسم الجديد

ريجيكامب متفائل بالموسم الجديد
ريجيكامب متفائل بالموسم الجديد

اليكم تفاصيل هذا الخبر ريجيكامب متفائل بالموسم الجديد

أكد المدير الفني لفريق الوحدة، لورنت ريجيكامب، أن الجهاز الفني للفريق سيعقد اجتماعاً، الأسبوع المقبل، لتقييم مسيرة الفريق في الموسم الحالي، خلال مشاركاته في ست بطولات، هي: دوري وكأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة وكأس السوبر ودوري أبطال آسيا والبطولة العربية، مؤكداً أن الفريق تطور مستواه هذا الموسم، من حيث الأداء والنتائج، وأحرز بطولتين، هما: كأس السوبر وكأس الخليج العربي، ونافس في الدوري حتى الأمتار الأخيرة، ووصل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة.

وقال في المؤتمر الصحافي، بعد مباراة فريقه مع الجزيرة، أول من أمس: «أعتقد أن الموسم المقبل سيشهد تطوراً أكبر لفريق الوحدة، وسيكون في صلب المنافسة على بطولة الدوري منذ بدايتها، بعد أن اكتسب لاعبوه الخبرات اللازمة، بالإضافة للظهور بصورة مختلفة جداً في دوري الأبطال الآسيوي».

ولم يعلن ريجيكامب عن نيته ما سيفعله من تغيير في قائمة الفريق، على صعيد اللاعبين الأجانب والمواطنين، وقال «هذه الأمور ستطرح على طاولة الإدارة لاتخاذ القرارات المناسبة من أجل النهوض بمستوى الفريق، حتى يظهر الفريق أكثر قوة أمام منافسيه».

وأضاف: «عودة الفريق إلى استاد آل نهيان، في الموسم الجديد، ستزيده قوة وشراسة أمام منافسيه، ونحن متفائلون بتحقيق طموحات الجماهير».

وأشاد ريجيكامب باللاعب الصاعد محمد هلال، أحد إفرازات أكاديمية الوحدة الذاخرة بالنجوم، والذي اختتم سلسلة الأهداف الرباعية بهدف رائع، كشف عن مهارات عالية يتميز بها، وبالمدافع ماجد عبدالله، مؤكداً أن الفريق سيستعين ببعض لاعبي الرديف، خلال المعسكر الخارجي، استعداداً للموسم الجديد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ريجيكامب متفائل بالموسم الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق الكشف عن سر تقلص فرص أرتيتا في خلافة فينغر
التالى خاص.. ميسي الزمالك يكشف كواليس انتقاله لسموحة مجانًا