أخبار عاجلة
«طه الفشني».. 120 عاما وما زال سيد المنشدين -

«السوشيال ميديا» تنتصر لمحمد صلاح

«السوشيال ميديا» تنتصر لمحمد صلاح
«السوشيال ميديا» تنتصر لمحمد صلاح

وإليكم تفاصيل الخبر «السوشيال ميديا» تنتصر لمحمد صلاح

كانت عبارة واحدة من محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي كافية لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي و«السوشيال ميديا» في مصر، حيث حول الآلاف من المغردين في «تويتر» «هشتاج» بعنوان «ادعم محمد صلاح»، إلى «ترند» عالمي، وسط تعاطف كبير مع قضيته في مواجهة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي استخدم صورته في أمور تسويقية دون إذن منه.
وكتب محمد صلاح أولاً عبر حسابه في «تويتر» موجهاً كلامه لاتحاد الكرة: «بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جداً»، قبل أن ينتصر له الشعب المصري في أكبر حملة تضامن معه شارك فيها كل أطياف المجتمع، ليعود نجم ليفربول بعد ساعات ليؤكد أن الأزمة بينه وبين الاتحاد المصري تسلك «طريق الحل»، وقال أيضاً: «أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير... في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جداً تفاعلكم».
وتفاعلت الصحف العالمية مع الأزمة وأوضحت، أن أزمة محمد صلاح انفجرت بسبب استخدام اتحاد الكرة صورته ووضعها على الطائرة الخاصة بمنتخب مصر في كأس العالم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «السوشيال ميديا» تنتصر لمحمد صلاح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق تركي آل الشيخ: اتحاد جدة رفض فينغر
التالى الزمالك يرفض قيادة حسام البدري للفريق الأول بالنادي