أخبار عاجلة
بالفيديو.. مفتاح الكعبة المشرفة -
بالفيديو.. مفتاح الكعبة المشرفة -

الجامعة القاسمية تتسلم تكريم العاهل الأردني لفريق منطاد الإمارات

الجامعة القاسمية تتسلم تكريم العاهل الأردني لفريق منطاد الإمارات
الجامعة القاسمية تتسلم تكريم العاهل الأردني لفريق منطاد الإمارات

-

وإليكم تفاصيل الخبر الجامعة القاسمية تتسلم تكريم العاهل الأردني لفريق منطاد الإمارات

تسلم الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة القاسمية، مساء أمس، في مقر الجامعة، من الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، رئيس منطاد الإمارات الهدية التذكارية «خزنة البتراء» المقدمة من الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية تقديراً منه للمشاركة المتميزة لمنطاد عام زايد الذي حلق في مدينة البتراء مروراً بمدينتي الكرك والديسة في وادي رام احتفاء بعام زايد 2018.
جاء التكريم تقديراً لجهود شباب الإمارات الذين ساهموا بفضل الدعم الكبير والمميز من الجامعة القاسمية في نشر المبادئ والقيم الإنسانية التي تزدهر بها الثقافة العربية، خلال مشاركة منطاد عام زايد في الأردن، كما جاء التكريم الملكي تقديراً لما قدمه شباب الإمارات من جهد كبير على مدى عامين متتاليين من خلال استغلال احدث الوسائل العلمية والفنية في التعريف بالهوية العربية عامة، والأردنية بشكل خاصة، وبمشاركة أوروبية.
وكان الأمير حمزة بن الحسين، رئيس نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني، قدم خلال لقائه فريق منطاد الإمارات والفرق الأوروبية في الديوان الملكي الهاشمي في العاصمة الأردنية عمان، شكر وتقدير الملك عبدالله الثاني لفريق الإمارات والفرق الأوروبية المشاركة في جولة منطاد عام زايد، ضمن اللقاء الذي تناول مجالات عدة تهدف إلى تعزيز مشاركة منطاد الإمارات في المناسبات الأردنية عامة، ومنها تجهيز منطاد الإمارات لإطلاق مهرجان الأردن الدولي الأول للمناطيد خلال العالم القادم 2019 بمشاركة دولية واسعة، ضمن الثقة الكبيرة التي يوليها الملك عبدالله الثاني للمهارات، والتميز الكبير لأنباء الإمارات في شتى المجالات ودعمهم بكل الوسائل لإنجاح الملتقى الدولي الأول من نوعه بالأردن.
وأعرب الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، عن فخر أبناء وشباب الإمارات بما قدمه الملك عبدالله الثاني من تكريم وتقدير كبير لجهودهم.
من جانبه، أكد الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة القاسمية، أهمية التكريم الكبير والتقدير المشرف الذي أولاه الملك الأردني لأبناء الإمارات الحريصين على تمثيل الإمارات تمثيلاً مشرفاً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجامعة القاسمية تتسلم تكريم العاهل الأردني لفريق منطاد الإمارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق الاتحاد يعلن اقترابه من ضم سيسيه وكابوريا ومهاجم أخر من الزمالك
التالى وزير الرياضة: لجنة مالية لحصر أموال اّل الشيخ في الأهلي