أخبار عاجلة

سعيد بن صقر القاسمي: اتصال سلطان دافع للمزيد من النجاح

سعيد بن صقر القاسمي: اتصال سلطان دافع للمزيد من النجاح
سعيد بن صقر القاسمي: اتصال سلطان دافع للمزيد من النجاح

-

وإليكم تفاصيل الخبر سعيد بن صقر القاسمي: اتصال سلطان دافع للمزيد من النجاح

متابعة: علي نجم

أشاد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء العائد إلى دوري الخليج العربي بالاهتمام والرعاية التي تحظى بها الرياضة عامة وكرة القدم خاصة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وقال الشيخ سعيد بن صقر في حديث ل «الخليج الرياضي»:«لقد شعرت ببالغ السعادة والسرور بالاتصال الذي تلقيته من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة بعد صعود اتحاد كلباء والعودة إلى عالم الأضواء والمحترفين».
وتابع قائلا: «اتصال صاحب السمو حاكم الشارقة يجعلنا نشعر بقيمة الإنجاز الذي تحقق بعودة الفريق إلى موقعه بين الكبار، وقد تفاجأنا بحجم المتابعة الدقيقة التي نحظى بها من قبل سموه رغم كل المسؤوليات التي يتولاها».
ومضى يقول «الاتصال أثلج صدورنا، كما أثبت مدى الاهتمام الذي يحظى به نادي اتحاد كلباء من قبل حاكم الشارقة، حيث لم يبخل صاحب السمو يوما في دعم ومساندة وتوفير كل متطلبات أندية الإمارة، وهو الداعم الأول للرياضة في الإمارة الباسمة».
وأهدى الشيخ سعيد بن صقر القاسمي صعود اتحاد كلباء إلى صاحب السمو حكام الشارقة، مشيراً إلى أن التأهل ليس سوى مجرد هدية بسيطة من أبناء النادي إلى الرجل صاحب الأيادي البيضاء، والأب الكبير لكل أبناء الإمارة سواء من رياضيين، أو غير رياضيين.
وتابع قائلاً: لمست من خلال اتصال صاحب السمو حاكم الشارقة مدى السعادة التي يشعر بها، بعودة الفريق إلى مصاف أندية دوري الخليج العربي في الموسم المقبل، حتى يكون السفير الثاني للإمارة إلى جانب شقيقه فريق الشارقة الذي ثبت موقعه بين الكبار، ونجح في إنهاء الموسم في المركز السادس في جدول الترتيب.
وأضاف أن ثمار خطوة الدمج لا بد أن تظهر على الشارقة في القريب العاجل، ولا شك أن الموسم الأول ربما كان الأكثر صعوبة خاصة على مستوى تنظيم الأمور وتقليص عدد اللاعبين بعد غربلة الأسماء التي تم اختيارها من قبل الجهاز الفني.
وعن تأهل اتحاد كلباء والعودة إلى دنيا المحترفين، أوضح رئيس النادي قائلا: أعتقد ان الاتحاد عاد إلى موقعه الطبيعي، وعاد إلى حيث يجب أن يتواجد، خاصة أن النادي يعتبر سفيرا وممثلا لمدينة كلباء، وهذا الصعود يجب أن يكون تأهلاً من أجل البقاء، وكسر مقولة الصاعد هابط.
ودعا الشيخ سعيد بن صقر القاسمي إلى ضرورة الاستفادة من التجارب التي مر بها النادي في السنوات السابقة، وإلى ضرورة التكاتف والتشاور والتعاون لما فيه خير ومصلحة النادي، حتى يتمكن من الاستمرار بين الكبار وتثبيت موقعه في عالم المحترفين.
وشدد رئيس النادي على أن الأداء الفردي في العمل الإداري لا يؤتي ثماراً إيجابية، بل إن التعاون والتشاور والتباحث فوق الطاولة يسهل الكثير من الأمور، لما فيه خير ومستقبل النادي والفريق على حد سواء.
وعاد رئيس اتحاد كلباء ليوجه أسمى آيات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الرعاية الكبيرة التي يقدمها لنادي اتحاد كلباء، حيث يعتبر هذا التأهل بمثابة هدية متواضعة من أبناء النادي إلى صاحب السمو وتأكيدا على ان دعم سموه لم يذهب سدى. وأمل رئيس النادي أن يشهد اتحاد كلباء نقلة نوعية على مستوى العمل الإداري، وأن يتم وضع خطة قصيرة المدى وأخرى طويلة المدى، حتى يتمكن النادي من تثبيت موقعه في عالم المحترفين، وحتى يحقق النجاحات التي تعكس وتشكل مرآة لما يحظى به النادي من دعم مادي ومعنوي واهتمام ورعاية من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة.
وتابع قائلاً «أعتقد ان جماهير النادي وأبناء مدينة كلباء يطمحون بأن يكون للفريق كلمة مسموعة في دوري الإمارات، وأن يكون ضيفا ثابتا في دنيا الأضواء، وتجاوز مرحلة التواجد في دائرة الخطر، والوصول إلى مرحلة يكون فيها ضمن الأندية التي تتنافس على المراكز المتقدمة، وهذا الأمر لا يمكن أن يتحقق إلا عبر تسخير الدعم الذي نحظى به من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة بالشكل الأفضل والأمثل».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سعيد بن صقر القاسمي: اتصال سلطان دافع للمزيد من النجاح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق وكيل أعمال ساري: لا أعرف من هو تشيلسي
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو