فرنسا تتأهب لإعلان أبطال «ال24 ساعة» لزوارق الفورمولا

فرنسا تتأهب لإعلان أبطال «ال24 ساعة» لزوارق الفورمولا
فرنسا تتأهب لإعلان أبطال «ال24 ساعة» لزوارق الفورمولا

وإليكم تفاصيل الخبر فرنسا تتأهب لإعلان أبطال «ال24 ساعة» لزوارق الفورمولا

يسدل الستار اليوم على منافسات وتحدي سباق روين الكلاسيكي لل24 ساعة لزوارق الفورمولا على مياه نهر سينا في مدينة روين الفرنسية بحضور ومنافسة النجوم الكبار وأصحاب النفس الطويل في أحد أطول سباقات البحر لفئة الفورمولا، ويستمر زورق أبوظبي 6 بتقديم المستوى المميز والأداء المتوازن من خلال البطولة والتي تلفظ مع نهاية هذا اليوم بأسماء أبطالها من خلال المنافسة القوية التي تشهد مشاركة 30 زورقا في فئة الفورمولا2 و11 زورقا في فئة الفورمولا4.
ويشارك زورق أبوظبي بقيادة المتسابقين الأربعة ثاني القمزي وراشد الطاير وراشد القمزي وشون تورنتي في تجربة وتحدي فريق يسعى من خلاله زورق أبوظبي 6 إلى استعادة لقبه الذي أحرزه في موسم 2016، وفقده في الموسم الماضي من خلال مجريات ومنافسات السباق المثير والذي يشهد حضورا ومشاركة كبيرة منذ أول نسخة له انطلقت في 1963 ويستمر بنجاح حتى يومنا هذا في كل موسم وفي نفس الموعد.
وكانت بداية فريق أبوظبي بالأمس من خلال إشارة البداية والانطلاقة الأولى للسباق في تمام العاشرة صباحاً، واستمرت حتى الواحدة ليلا من خلال مراسم اليوم الأول، ومن المقرر أن ينطلق السباق اليوم في تمام السابعة صباحا ويستمر حتى الرابعة عصر لكي يعلن عن بطل 2018 وأصحاب المنصة والمراكز الأولى في الفئتين.
ويستأنف الأبطال المنافسة اليوم بمعنويات عالية وطموحات بالاستمرار على نفس مستوى ونهج أداء يوم أمس من أجل الوصول إلى تحقيق مبتغاه والأهداف في هذه البطولة التي تأتي لكي تكون رقما صعبا وقويا في عالم بطولات الفورمولا من ناحية الخصوصية والتفرد التي تتميز بها هذه البطولة.
من ناحيته توقع سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي أن تصل سرعات الزوارق اليوم إلى أكثر من مائتي كيلو مترا خاصة أن مسار السباق يسمح بذلك بعد أن انخفضت سرعة الرياح والهواء عن يوم أمس بشكل كبير جدا وقال: «من المتوقع أن نرى اليوم تسارعاً كبيراً وسرعات عالية للزوارق المشاركة خاصة أن سرعة الرياح قد انخفضت كثيراً عن يوم أمس، كما أن مسار السباق يسمح بأن نشاهد اليوم سرعة للزوارق خاصة أننا قد وصلنا إلى الأمتار الأخيرة من السباق اليوم».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فرنسا تتأهب لإعلان أبطال «ال24 ساعة» لزوارق الفورمولا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق تواصل منافسات جامعة عجمان للمؤسسات في الفجيرة
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم