شباب الأهلي بطل كأس اليد

شباب الأهلي بطل كأس اليد
شباب الأهلي بطل كأس اليد

وإليكم تفاصيل الخبر شباب الأهلي بطل كأس اليد

أبوظبي: أحمد السيد

توج شباب الأهلي دبي بلقب كأس الإمارات للشباب بفوزه في المباراة النهائية التي جمعته بالشارقة بنتيجة 21-20 أمس بصالة نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي.
كرم الفائزين ناصر الحمادي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بحضور عبد الله الكعبي عضو اتحاد كرة اليد رئيس لجنة الحكام ومحمد فؤاد إداري فريق شباب الأهلي، وتسلم الفريق البطل كأس البطولة والميداليات الذهبية وسط فرحة عارمة، ونجح شباب الأهلي في كسر رقم الشارقة بالفوز في آخر عامين بلقب كأس الإمارات لفئة الشباب.
وتألق سيف الأنصاري لاعب الشارقة وتكفل بتسجيل 10 أهداف، فيما أحرز زملاؤه سالم جمعة وسالم المشرخ 3 أهداف، وفي الجانب الآخر تألق راشد مشموم لاعب شباب الأهلي وسجل 5 أهداف قبل أن يتم طرده لاشتباكه مع حمد عبد الله.
انتهى الشوط الأول 9-7 لمصلحة الشارقة الذي نجح في العودة للمباراة وقلب النتيجة وتقدم على شباب الأهلي قبل نهاية الشوط بعد أن كان فارضاً سيطرته على مجريات اللعب من البداية، وتأثر شباب الأهلي بطرد لاعبه راشد إسماعيل الذي كان من أهم مصادر الخطورة في الهجمات العكسية وتصويباته الدقيقة، وجاءت الحصة الثانية حماسية من الجانبين لتنتهي 10-8 لصالح شباب الأهلي، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، وسط هجمات متبادلة أسفرت عن تفوق شباب الأهلي بعد أفضلية نسبية لمصلحته. واحتكم الفريقان لأوقات إضافية بعد نهاية الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل 17-17، أسفرت عن فوز شباب الأهلي دبي 4-3.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شباب الأهلي بطل كأس اليد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق محمد صلاح يخوض مباراة "ريال مدريد" مفطرا
التالى شاهد وصول محمد صلاح ورفاقه لملعب نهائى دورى الأبطال قبل قمة الريال