أخبار عاجلة

فيورنتينا يقرِّب يوفنتوس من لقب إيطاليا

فيورنتينا يقرِّب يوفنتوس من لقب إيطاليا
فيورنتينا يقرِّب يوفنتوس من لقب إيطاليا

وإليكم تفاصيل الخبر فيورنتينا يقرِّب يوفنتوس من لقب إيطاليا

أسدى فيورنتينا خدمة كبيرة ليوفنتوس المتصدر ووضعه على مشارف اللقب السابع على التوالي عندما ألحق خسارة مذلة بمطارده المباشر نابولي 3-صفر.
بعدما تغلب على يوفنتوس 1-صفر في المرحلة الماضية وقلّص الفارق إلى نقطة واحدة منعشاً آماله في الفوز باللقب الأول منذ 1990 والثالث في تاريخه بعد الاول عام 1987، تلقى الفريق الجنوبي خسارة موجعة أعادت الفارق إلى 4 نقاط قبل 3 مراحل من نهاية الموسم.
ويملك يوفنتوس فرصة التتويج الاسبوع المقبل في حال فوزه على بولونيا السبت وخسارة نابولي أمام تورينو.
ومنذ البداية، لم تجر الرياح بما يشتهيه نابولي ومدربه ماوريتسيو ساري وال3 آلاف مشجع الذين جاؤوا لمؤازرته في فلورنسا، وتلقى ضربة موجعة منذ الدقيقة الثامنة بطرد مدافعه الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي بطل المرحلة الماضية بتسجيله هدف الفوز القاتل في مرمى يوفنتوس (90)، لعرقلته المهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني، نجل الدولي السابق ومدرب أتلتيكو مدريد الإسباني حاليا دييغو سيميوني.
واحتسب الحكم ركلة جزاء في الوهلة الأولى، لكن وبعد اللجوء الى تقنية المساعدة بالفيديو، اتضح ان المخالفة ارتكبت خارج المنطقة فاحتسب ركلة حرة مباشرة وأشهر البطاقة الحمراء لمدافع الفريق الجنوبي.
وفرض سيميوني نفسه نجما للمباراة بتسجيله الأهداف الثلاثة في الدقائق 34 و62 و90+3.
وقال مدرب نايولي ساري: «تأثرنا كثيرا بالطرد المبكر، عانينا وفقدنا أعصابنا وطريقة لعبنا»، مضيفا: «الفريق بأكمله قدم أداء سيئا، لقد فزنا كفريق في أوقات أخرى، اليوم خسرنا كفريق، لم أر أي إيجابيات».
وتابع: «أريد أن يقاتل الفريق بأكمله من أجل الفور. إذا ركزنا دائماً على المباراة التالية، يمكننا أن نقدم موسما جيدا».
ولحق لاتسيو بجاره روما الى المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه تورينو بهدف وحيد سجله الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 56.
ورفع لاتسيو رصيده الى 70 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف روما الذي كان تغلب على كييفو 4-1 السبت.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيورنتينا يقرِّب يوفنتوس من لقب إيطاليا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق «ميهوب» يرحب بالعمل مع الجهاز الفني الجديد للأهلي
التالى سفيتولينا تواصل تفوقها على هاليب وتحصد لقب روما للتنس