أخبار عاجلة
حصيلة العملية الشاملة سيناء 2018 في 100 يوم -
هل كانت القدس لتباع لاسرائيل لو ان سوريا ...؟ -

جوارديولا يتحدى لاعبيه بأفضل فريق في التاريخ

جوارديولا يتحدى لاعبيه بأفضل فريق في التاريخ
جوارديولا يتحدى لاعبيه بأفضل فريق في التاريخ

وإليكم تفاصيل الخبر جوارديولا يتحدى لاعبيه بأفضل فريق في التاريخ

تحدى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز لاعبيه ليكونوا أفضل فريق فائز باللقب في تاريخ إنجلترا وذلك بعد تسجيل 102 هدف هذا الموسم متفوقا على رقم تشيلسي القياسي (95 نقطة موسم 2004-2005).
وقال جوارديولا: «تعاملنا بجدية مع وست هام كما فعلنا في المباراة الأخيرة أمام سوانسي، نحن نحترم المنافس وهويتنا نعكسها أمام هدرسفيلد (خصمه المقبل) وبرايتون وساوثمبتون كما هو الحال أمام الفرق الكبيرة، لن يكون من المنصف أن نواجههم وكأننا في عطلة، علينا أن نعلن عن أنفسنا بقوة كما فعلنا طوال الموسم ولهذا سجلنا 9 أهداف في مباراتين بعد حصدنا اللقب». وتابع جوارديولا حديثه قائلاً: «أنا سعيد جدا بما قدمه الفريق وسأكون سعيدا يوم الأحد المقبل عندما نتسلم كأس الدوري ولدينا فرصة أن نكون أفضل فريق في تاريخ إنجلترا بأعلى رصيد من النقاط وسنحاول فعل ذلك».
وعن لاعبيه قال: «إنهم محترفون ويحبون اللعب ويريدون اللعب من أجل هدف أيضاً، بعد حصدنا اللقب اصبح عدد النقاط القياسي هدفنا، ليس من السهل تحطيم الأرقام القياسية لذا علينا أن نقدم أداء جيداً، من الجيد أن يكون لنا طموح ونتطلع لإنجاز ما».
وتألق الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلنج في المباراة أمام وست هام ب3 تمريرات حاسمة ووصفه جوارديولا بالقطار الذي لا يتوقف وأضاف: «أحيانا نحكم عليه من المرات التي يضيع فيها فرصة تسجيل لكن فرصه وتمريراته الحاسمة وركلات الجزاء التي يحصل عليها تجعله مميزاً، إنه سريع ومباغت لكنه يحافظ على تركيزه ولديه رغبة في التطور أكثر».
ورد المدرب الإسباني بمزاح على سؤال عما إذا كان سيتي سينفق أكثر لتعزيز صفوفه وقال: «لا تقلقوا، سننفق الكثير من المال الموسم المقبل أيضاً، ربما مليار إسترليني أو قريباً منه».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جوارديولا يتحدى لاعبيه بأفضل فريق في التاريخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق ميهوب يشيد بمدافع الأهلي الجديد
التالى البدري يرفض العمل في الدوري القطري.. تعرف على التفاصيل