3 عروض للكويكبي .. والعالمي يطلب العبود .. الدبل: الأندية تحتاج لمن يجيد الإدارة قبل المال

3 عروض للكويكبي .. والعالمي يطلب العبود .. الدبل: الأندية تحتاج لمن يجيد الإدارة قبل المال
3 عروض للكويكبي .. والعالمي يطلب العبود .. الدبل: الأندية تحتاج لمن يجيد الإدارة قبل المال

الدمام- حمود الزهراني

أكد خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، أن دعم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، حقق الإضافة للكرة السعودية في وقت قصير.

وقال الدبل: “تجربة تركي آل الشيخ حققت قفزات بوقت قصير، وقد تلقينا دعماً بمبلغ 5 ملايين، وعدد من اللاعبين خلال الفترة الشتوية، الهيئة ليست ملزمة بدعم الأندية، وهذه سابقة بالكرة السعودية”.

وأضاف: ” السعودية تتطور كثيرا وعندما نربطها بالوسط الرياضي وتطور الدوري، فيغلب الميول على الرأي، وتركي آل الشيخ أكد في اجتماعه معي بتواجد المدرب سعد الشهري، أنه يريد قفزة بالموسم القادم ودوري “مولع”.

وأكد الدبل أنه لايمكن مقارنة تجربة رئاسته مع نادي الاتفاق بمن سبقوه، متابعاً: “لايمكن مقارنة تجربة 30 سنة بثلاث سنوات”. واستمر: ” لا أعد الجمهور بالإنجازات لكن نعدهم بتقديم العمل ولا يوجد شيء اسمه ضربة حظ”.

ونفي رئيس الاتفاق التوقيع مع أي مدرب في الوقت الحالي، مشدداً على أنهم يفاوضون بعض الأسماء، مثنياً على تجربة سعد الشهري مع الاتفاق، واصفاً إياها بأنها فاقت كل التوقعات.

وعن مفاوضات الاتفاق مع اللاعبين، كشف الدبل بعض خطوات الإدارة في هذا الصدد بقوله: “إذا تم إنهاء ملفات اللاعبين الأجانب والمدرب فسنقدم نفس مستوانا بالدور الثاني من الموسم الماضي”. وواصل: “3 أندية طلبت اللاعب محمد الكويكبي، كان منهم الاتحاد، وتم رفض عرض النصر لعبد الرحمن العبود، كما أننا اختلفنا مع وكيل اللاعب فخر الدين بن يوسف”.

ووجه الدبل رسالة لجماهير الاتفاق: “لاشك في جماهيرية الفريق بالمنطقة الشرقية لكننا نعمل لعودتها كالسابق”.

وزاد: “كنا نحاول كثيراً الابتعاد عن انتقاد التحكيم هذا الموسم وسياستنا أن نتحمل الأخطاء والتركيز يكون داخل الملعب”.

وعلق الدبل على قرارات الاتحاد السعودي التي أصدرها مؤخراً: “بعد القرارات الجديدة من اتحاد الكرة فإدارات الأندية تحتاج لرئيس يجيد الإدارة قبل امتلاك المال، وسأفضل صناعة جيل يصعد للفريق الأول عن تحقيق الدوري، المنتخبات السنية تزخر بلاعبين من الاتفاق”.

واختتم الدبل حديثه: “قد أرحل عن انتهاء تكليفي، وقد لا أكمل الفترة ومشروعنا طويل المدى”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 3 عروض للكويكبي .. والعالمي يطلب العبود .. الدبل: الأندية تحتاج لمن يجيد الإدارة قبل المال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

السابق كلوب: هذه نقاط ضعف الريال
التالى صلاح ورونالدو.. صراع على الذهب