أخبار عاجلة

توقيت موحد للقائي يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

توقيت موحد للقائي يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي
توقيت موحد للقائي يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

اليكم تفاصيل هذا الخبر توقيت موحد للقائي يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

أعلنت الرابطة الإيطالية لكرة القدم الاثنين، أن يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة ومنافسه المباشر نابولي سيخوضان مباراتيهما الأخيرتين في الدوري في التوقيت نفسه.

وطلب نابولي اللعب في سمبدوريا في نفس التوقيت الذي يلعب فيه يوفنتوس مع روما على الملعب الأولمبي في العاصمة، وأكدت الرابطة أن كلا الفريقين سيلعبان في تمام الساعة 18.45 بتوقيت جرينتش في 13 مايو المقبل.
ويملك يوفنتوس فرصة حسم اللقب للعام السابع على التوالي في نهاية هذا الأسبوع في حال فوزه على ضيفه بولونيا السبت المقبل شرط خسارة نابولي على ارضه أمام تورينو.
ويسعى نابولي الى اللقب الأول منذ 1990 والثالث في تاريخه بعد الاول عام 1987 أيام أسطورته الأرجنتيني دييغو ارماندو مارادونا.
وأنعش نابولي أماله الأسبوع قبل الماضي عندما قلص الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين يوفنتوس بالفوز على فريق «السيدة العجوز» 1-صفر في تورينو، لكنه تلقى ضربة موجعة بخسارته المذلة وبعشرة لاعبين أمام مضيفه فيورنتينا صفر-3 الأحد فعاد الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين يوفنتوس الذي خطف فوزا غاليا من مضيفه إنتر ميلان في دربي «ايطاليا» السبت عندما حول تخلفه 1-2 إلى فوز 3-2 بهدفين متأخرين للكولومبي خوان كوادرادو والأرجنتيني جونزالو هيجواين.
وتقام المرحلة الاخيرة من الدوري الايطالي في 20 مايو وستقام المباريات جميعها في توقيت واحد بينها يوفنتوس مع ضيفه هيلاس فيرونا، ونابولي مع ضيفه كروتوني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توقيت موحد للقائي يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاهرام سبورت

السابق الرومانى لوشيسكو مُرشح لتدريب الأهلى
التالى تعرف على موعد الإفطار في كييف