هل الاتحاد الإنكليزي سيعاقب محمد صلاح بداعي الاعتداء على مارتينز؟

هل الاتحاد الإنكليزي سيعاقب محمد صلاح بداعي الاعتداء على مارتينز؟
هل الاتحاد الإنكليزي سيعاقب محمد صلاح بداعي الاعتداء على مارتينز؟

اليكم تفاصيل هذا الخبر هل الاتحاد الإنكليزي سيعاقب محمد صلاح بداعي الاعتداء على مارتينز؟

هل الاتحاد الإنكليزي سيعاقب محمد صلاح بداعي الاعتداء على مارتينز؟

الثلاثاء 01 مايو 2018 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس ـ وكالات

لن يعاقب الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح، بداعي اعتدائه على مدافع ستوك سيتي، برونو مارتينز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب «أنفيلد» في الجولة الـ36 من «البريميير ليغ» وانتهت بالتعادل السلبي، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية.

وكشفت شبكة «سكاي نيوز» البريطانية عبر حسابها عبر شبكة «تويتر» الاجتماعية أن صلاح لن يتعرض للإيقاف بسبب واقعته مع مدافع ستوك سيتي.

وكان صلاح يواجه خطر الإيقاف من جانب الاتحاد الإنكليزي بعد مشاهدة صور المباراة، وبالتالي لن يغيب عن «الريدز» خلال المباراتين المتبقيتين لهم في المسابقة أمام تشلسي وبرايتون آند هوف ألبيون على الترتيب.

وقرر الاتحاد عدم معاقبة «الملك المصري»، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، بعد الرجوع إلى شريط الفيديو الذي أظهر أن المهاجم المصري استخدم مرفقه في وجه مارتينز من أجل محاولة حماية الكرة.

وكان الاتحاد عاقب منذ أسابيع عدة بالإيقاف ثلاث مباريات ظهير أيسر تشلسي، الإسباني ماركوس ألونسو، بعدما دهس كاحل لاعب ساوثامبتون، شون لونغ، بغرض الإيذاء.

وينافس النجم المصري هذا الموسم على لقب هداف البريميير ليغ الذي يحتل صدارته بـ31 هدفاً، بفارق 5 أهداف عن هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر الذي تتبقى له 4 مباريات في المسابقة مقابل اثنين لليفربول.

كما ينافس صلاح أيضاً على «الحذاء الذهبي» كأفضل هداف للدوريات الكبرى الخمس في القارة العجوز مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (32 هدفاً).

ويسعى أفضل لاعب في القارة السمراء هذا العام إلى كسر رقم أساطير البريميير ليغ ألان شيرار وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز بتسجيل (31 هدفاً) في موسم واحد منذ تحول إلى جولة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل الاتحاد الإنكليزي سيعاقب محمد صلاح بداعي الاعتداء على مارتينز؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مأرب بريس

السابق رولز رويس فانتوم IV موديل 1950 هي سيارة الزفاف الملكي
التالى فرج عامر لمرتضى: "القضاء هو طريقنا الوحيد"