أخبار عاجلة
أسماء الضفيان تحصل على الماجستير -
مبادرة معالجة التلوث البصري بنجران -
سماد طلخا.. «فيه غاز قاتل» -

أهم أحداث اليوم .. الأسيوطي يقصي الأهلي ..وصلاح مهدد بالإيقاف

أخبار الرياضة اليوم أهم أحداث اليوم .. الأسيوطي يقصي الأهلي ..وصلاح مهدد بالإيقاف

شهد اليوم الاثنين الموافق 30 / 4 / 2018 عددا من الأحداث المهمة فى الساحة الرياضية على المستوى المحلى والعالمى، كان أهمها خروج الأهلي من كاس مصر على يد الأسيوطي، وبداية أحمد الشناوى لمراحل العلاج من اصابة الرباط الداخلى للركبة، وتهديد محمد صلاح بالإيقاف فى الدورى الإنجليزى.

"سوبر كورة" يرصد أهم أحداث اليوم في التقرير التالي:-

الأسيوطي يفجر مفاجآة أمام الأهلي

ودع فريق الأهلي كأس مصر، مبكراً بالهزيمة من الأسيوطي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأثنين، على استاد السلام، في ربع نهائي البطولة، بحضور 1000 مشجع من جمهور الناديين.

سجل هدف الأسيوطي واللقاء الوحيد، اللاعب عمر كمال في الدقيقة 64 من خطأ دفاعي للأهلي، ليكون السقوط الثاني للأهلي على التوالي تحت قيادة البدري، بعد الهزيمة في لقاء القمة الخميس الماضي.

بهذا الفوز الكبير والمفاجئ يواجه الأسيوطي الفائز من مباراة وادى دجلة وسموحة في نصف نهائي المسابقة، فيما ينتظر الإسماعيلي الفائز من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في نصف النهائي الآخر.

651dd0d728.jpg

أحمد الشناوى يبدأ مراحل العلاج الرباط الداخلى للركبة

بدأ أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطنى، جلسات العلاج والتى ستستمر لمدة أسبوعين فى ألمانيا، بعد مغادرته المستشفى أمس، الأحد، بعد العملية التى أجراها في الرباط الداخلى للركبة.

ونشر أحمد الشناوى فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لبداية علاجه حيث من المقرر أن يعود الحارس إلى القاهرة بعد أسبوعين، من أجل الوقوف على برنامج التأهيل الخاص به، حيث يرغب فى العودة إلى الملاعب فى أقرب وقت.

وكان محمد أسامة، طبيب نادى الزمالك، قد أكد فى وقت سابق أن فترة غياب أحمد الشناوى عن الملاعب بشكل مبدئى تتراوح ما بين من 4 إلى 6 أشهر.

d3b10cd809.jpg

محمد صلاح مهدد بالإيقاف فى الدورى الإنجليزى

كشفت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الاثنين، أن النجم المصرى محمد صلاح قد يواجه عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات من الإتحاد الإنجليزى لكرة القدم، فى حالة إدانته بتعمد إيذاء الهولندى مارتينز اندى مدافع ستوك سيتى فى لقاء الفريقين الذى أقيم أول أمس السبت فى الجولة الـ36 من البريميرليج، والذى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وأشارت الصحيفة من المتوقع أن يناقش الإتحاد الإنجليزى اشتباك صلاح مع برونو مارتينز اندي لاعب ستوك سيتى مع الفريق المكون من ثلاثة حكام من الحكام السابقين ليقروا إذا كان محمد صلاح يستحق البطاقة الحمراء أو لا.

وأضافت الصحيفة، أن اللقطات التلفزيونية أشارت إلى أن محمد صلاح هاجم بيده اليسرى مدافع ستوك سيتى بالقرب من خط المنتصف، ولم يتنبه الحكم أندريه مارينر إلى الواقعة التى حدثت قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

9aea72dc8f.jpg

عواد يوافق على تمديد تعاقده مع الإسماعيلي

وافق محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى ، على تمديد عقده لموسم اضافى مع الدراويش ، بعد موافقة مجلس الإدارة على رحيله الى الوحدة السعودى لمدة موسم على سبيل الإعارة.

و علم "سوبر كورة" أن قيمة عرض الوحدة السعودى من أجل ضم محمد عواد ،  وصلت إلى 2.5 مليون دولار .

ومن المنتظر، أن ينضم محمد عواد لتدريبات الوحدة السعودى الصاعد حديثاً لدورى الأضواء، عقب نهاية مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

1191b941ec.jpg

برشلونة يحتفل بالثنائية المحلية فى شوارع المدينة

احتفل نادى برشلونة اليوم الاثنين بتحقيق لقب الدورى الإسبانى "الليجا" للمرة الـ25 فى تاريخه، عقب فوزه أمس الأحد على ديبورتيفو لاكورونيا 4-2 على ملعب ريازور فى الجولة الـ35 من المسابقة.

وكما هى عادة الفريق الكتالوني بعد تحقيق الألقاب، أعد النادى الكتالونى حافلة مكشوفة بها جميع اللاعبين والطاقم الفنى، للاحتفال مع الجماهير في شوارع المدينة.

وتم وضع كأس الليجا، وكأس الملك فى مقدمة الحافلة المكشوفة، وارتدى اللاعبون قميصا أثناء الاحتفالات مكتوب عليه "ثنائية موسم 2017-2018" فيما هتف الجمهور المتواجد على جانبى الطريق للفريق الكتالونى، ووجهوا التحية الأكبر لنجم البلوجرانا ليونيل ميسى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن جمهور البلوجرانا ودّع القائد آندريس إنييستا، الذي يعيش أيامه الأخيرة في برشلونة، بعدما أعلن قراره مؤخرا بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن الاحتفالات شهدت مفاجأة بحضور كارليس ألينيا، الذي شارك في بطولة كأس ملك إسبانيا، ولكنه لم يشارك في أى مباراة بالليجا هذا الموسم.

ومن المقرر أن يبدأ برشلونة استعداداته من الغد لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقرر إقامتها على ملعب كامب نو، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا.

8f39c84c7c.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أهم أحداث اليوم .. الأسيوطي يقصي الأهلي ..وصلاح مهدد بالإيقاف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق تفاصيل جديدة حول إصابة صلاح ومشاركته في كأس العالم
التالى بأوامر من مرتضى منصور.. عضو الزمالك ينسحب من برنامج قناة «LTC» على الهواء أمام الجميع«فيديو»