أخبار عاجلة
.. هذا هو تعليق رونالدو على محمد صلاح -

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 1-5-2018.. الأبيض يعاقب لاعبيه بعد مباراة الأهلي

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 1-5-2018.. الأبيض يعاقب لاعبيه بعد مباراة الأهلي
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 1-5-2018.. الأبيض يعاقب لاعبيه بعد مباراة الأهلي

حسام الحاج

شهدت اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 1-5-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها الزمالك يعاقب لاعبيه بعد مباراة الأهلي.

19 لاعبا فى قائمة الإنتاج الحربى لمواجهة الزمالك بكأس مصر

أعلن مختار مختار، المدير الفني للانتاج الحربي، قائمة ناديه التي تستعد لمواجهة الزمالك في السادسة والنصف مساء بعد غد الأربعاء على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

مرتضى منصور: صرف أموال الزمالك عن طريق اللجنة باطل

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن الأموال التي قام مجلس الإدارة بإيداعها في فرع بنك مصر من حق النادي، وليس من حق وزير الشباب والرياضة ولا أفراد لجنته التصرف فيها، ولا سداد أي مستحقات على النادي دون الرجوع لمجلس الإدارة، الذي فوضته الجمعية العمومية للنادي في إدارة جميع شئون النادي.

الزمالك يعاقب لاعبيه بعد مباراة الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك إصدار عقوبات تجاه بعض اللاعبين عقب مباراة القمة الأخيرة أمام النادى الأهلى بسبب الإدلاء بتصريحات إعلامية دون الحصول على إذن.

اتحاد الكرة يخاطب الزمالك لتأكيد موعد مباراة الإنتاج في الكأس

أرسل مسئولو اتحاد الكرة خطابا رسميا لنادى الزمالك للتأكيد على إقامة مباراة الإنتاج الحربي في دور الـ 8 لمسابقة كأس مصر فى تمام السادسة والنصف مساء بعد غد الأربعاء بملعب بتروسبورت.

مرتضى منصور يستنكر بيانات لجنة إدارة الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بيانا رسميا، استنكر من خلاله تصرفات وأفعال اللجنة المالية المكلفة من وزير الشباب والرياضة بإدارة النادي ماليا، من خلال إصدارها تقرير مفصل وشامل عن المبالغ المالية التي تقوم بصرفها سواء مستحقات مالية أو مكافآت، وأخرها الإعلان عن القيمة المادية المتعلقة بمقدم عقد طارق حامد، لاعب وسط الفريق.

مسئولو الزمالك يتوسطون لحل أزمة محمد إبراهيم مع مرتضى منصور

يحاول مسئولو نادى الزمالك بشتى الطرق إقناع مرتضى منصور، بالعدول عن قرار بيع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، بعدما أبدى رئيس النادى الأبيض تمسكه برحيل اللاعب مع بقائه زميله حازم إمام بالموسم الجديد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 1-5-2018.. الأبيض يعاقب لاعبيه بعد مباراة الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق .. هذا هو تعليق رونالدو على محمد صلاح
التالى اليمن العربي: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مصر والكويت