أخبار عاجلة

رومينيغه: أثق في قدرة «البافاري» على الوصول إلى النهائي

رومينيغه: أثق في قدرة «البافاري» على الوصول إلى النهائي
رومينيغه: أثق في قدرة «البافاري» على الوصول إلى النهائي

اليكم تفاصيل هذا الخبر رومينيغه: أثق في قدرة «البافاري» على الوصول إلى النهائي

أعرب كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن ثقته بأن فريقه سيعوض اليوم إخفاقه في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ليعبر إلى المباراة النهائية ويحافظ على حظوظه في الحلم باقتناص «الثلاثية» الغائبة عنه منذ عدة مواسم.

وقال رومينيغه، أمس: «علينا أن نصارع بطريقة بطولية إذا رغبنا في تحقيق النجاح، علينا أن نلعب بصفاء ذهني وبقلب جامح».

وأضاف: «على الأرجح يحتاج الأمر إلى العمل وتقدير الموقف والشغف والكثير من الصراع، وأتمنى أن نتمتع بحظ أكبر من يوم الأربعاء الماضي»، في إشارة إلى مباراة الذهاب. ورد رومينيغه بحدة على أحد الأسئلة التي وجهت له حول رأيه في أداء المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

وكانت الصحافة الألمانية قد اتهمت اللاعب البولندي بالتراخي في التدريبات وبإهدار فرص عدة في المباراة الأولى على ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ، وربطت ذلك بالشائعات التي تؤكد رحيل ليفاندوفيسكي إلى ريال مدريد نهاية الموسم الجاري.

واستطرد رومينيغه قائلاً: «هذا الجدل يبدو لي سخيفاً، ليفاندوفيسكي سجل 39 هدفاً هذا الموسم، ونحن سعداء بوجوده معنا هذا العام والعام المقبل أيضاً». وأكمل قائلاً: «إنه ماكينة تسجيل أهداف، وأيضاً مولر، مرت ثماني أو عشر مباريات من دون أن يسجل ولكنه بعد ذلك سجل في بعض المباريات هدفين أو ثلاثة، أتمنى أن يكون غداً هو يوم من إحدى تلك الأيام». واختتم قائلاً: «لا أتحدث عن لاعبين على وجه الخصوص، ولكن عن أداء الفريق بشكل جماعي، ما يؤدي في النهاية إلى تحقيق الانتصار».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رومينيغه: أثق في قدرة «البافاري» على الوصول إلى النهائي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق
التالى زيدان يتحدث عن "انتقال نيمار"