أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

المدارس تتقاسم جوائز بطولة الدولة للشطرنج

المدارس تتقاسم جوائز بطولة الدولة للشطرنج
المدارس تتقاسم جوائز بطولة الدولة للشطرنج

اليكم تفاصيل هذا الخبر المدارس تتقاسم جوائز بطولة الدولة للشطرنج

أسدل الستار على نهائيات مدارس الدولة للشطرنج للفتيات والأولاد، والتي نظمها اتحاد الشطرنج بالتعاون مع اتحاد الرياضة المدرسية، وأقيمت منافسات الفتيات بمدرسة الرويضة النموذجية للتعليم الأساسي ورياض الأطفال، وبإشراف من نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، فيما أقيمت نهائيات بطولة الأولاد في فندق كونكورد بإشراف نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة.

نتائج الفتيات

أسفرت نتائج مدارس البنات للصف الأول عن فوز اللاعبة منى علي أحمد من مدرسة نسيبة بنت كعب بمنطقة رأس الخيمة بالمركز الأول، وتصدرت كوشيكا سريداران من مدرسة دلهي الخاصة بمنطقة دبي الصف الثاني وفازت بذهبية الصف الثالث هلا جمال من مدرسة جيمس وينشستر.

وأحرزت مريم رمضان من مدرسة السعادة بدبي ذهبية الصف الرابع، وتصدرت الصف الخامس حبيبة كرار من مدرسة جيمس فاوندرز بالشارقة، وأما منافسات الصف السادس فقد تصدرتها اللاعبة فاطمة سيف من مدرسة النور الدولية بالشارقة.

وتصدرت الصف السابع حنان خليل الحوسني من مدرسة النوف للتعليم الأساسي بالشارقة، وتوجت ريان محمد من مدرسة النوف للتعليم الأساسي بالشارقة بذهبية الصف الثامن، وحققت بطولة الصف التاسع شهد عيسى من مدرسة مارية القبطية بدبي.

وفازت بذهبية الصف العاشر عائشة سرحان المعيني من مدرسة العالم الجديد بالشارقة، وتصدرت الصف الحادي عشر اللاعبة ريم خليل من مدرسة فاطمة الزهراء بالشارقة، وأما منافسات الصف الثاني عشر فقد حققت المركز الأول اللاعبة منار رياض.

منافسات الأولاد

وأما عن نتائج الأولاد، فقد تصدر الصف الأول سلطان جابر من الشارقة الخاصة والصف الثاني الطالبة تارا سوين من المدرسة الهندية الدولية بدبي وتصدر الصف الثالث، أحمد خلفان من الديار الخاصة وفاز بالصف الرابع، رفائيل شارون من المدرسة البريطانية بعجمان، وتصدر الصف الخامس راجي صايل من مدرسة منار الإيمان بدبي، وحقق بطولة الصف السادس، عبدالرحمن محمد من الشارقة الأميركية الخاصة.

فيما حصل على المركز الأول للصف الثامن، عمر محمد من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية، وفاز سلطان الزعابي من مدرسة الإمارات الوطنية بأبوظبي بالمركز الأول للصف العاشر، وفاز بالمرحلة الحادي عشر جيسميهار من أكاديمية جي أي ام سي النموذجية، وتصدر سلطان فريد من مدرسة الوحيدة بدبي مرحلة الصف الثاني عشر.

حضور

حضر مراسم التتويج للفتيات حسين خلفان الشامسي أمين عام الاتحاد وعائشة الحوسني أمين السر العام لنادي فتيات الشارقة ومليحة المازمي عضوة مجلس إدارة النادي رئيسة لجنة التخطيط، ونبيلة بلال النوبي وكيلة مدرسة الرويضة النموذجية للتعليم الأساسي، وتتويج الأولاد كل من مهدي عبدالرحيم الأمين العام المساعد للاتحاد ومحمد عبدالله الزعابي نائب رئيس نادي الفجيرة للشطرنج.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المدارس تتقاسم جوائز بطولة الدولة للشطرنج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق فيديو.. رسالة من فهد المولد لجماهير الاتحاد قبل نهائي الكأس
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم