أخبار عاجلة
الأرصاد : طقس اليوم شديد الحرارة .. والقاهرة 42 -
ترامب يخرق تعليمات أمنية ليواصل "التغريد" -
فيلايني على اعتاب الإنتقال لـ ميلان -
تعرف على مواصفات سامسونج «Galaxy S Light Luxury» -

الرباعية «طوق نجاة» التواجد بين «المحترفين»

الرباعية «طوق نجاة» التواجد بين «المحترفين»
الرباعية «طوق نجاة» التواجد بين «المحترفين»

اليكم تفاصيل هذا الخبر الرباعية «طوق نجاة» التواجد بين «المحترفين»

يكثف اتحاد الكرة استعداداته الإدارية لانطلاقة الدورة الرباعية التي يشارك فيها فرق الإمارات وحتا صاحبا الترتيب الأخير في دوري الخليج العربي، والفجيرة والحمرية ثالث ورابع دوري الهواة.

حيث من المقرر أن تقام الجولة الأولى يوم 9 مايو المقبل بلقاء الإمارات مع الحمرية، على أن تقام مباراتا الإياب يوم 13 مايو بلقاء الحمرية مع الإمارات، وحتا مع الفجيرة، حيث يتأهل فريقان من الأربعة إلى دوري الخليج العربي ليرتفع عدد فرقه إلى 14 فريقاً.

حسم التعادل

وتعتبر تلك الدورة بمثابة طوق نجاة وتجدد الأمل للفرق الأربعة ووفق لائحة المسابقات يتم حسب تأهل فريقين من الأربعة لدوري المحترفين بالحصول على أكبر عدد من النقاط، وإذا تساوى فريقان في عدد النقاط يتم اللجوء إلى فارق الأهداف، وإذا استمر التساوي يتم احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين، وإذا استمر التعادل يتم حسم التأهل باللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

استعدادات الفرق

من جهتها كثفت الأندية الأربعة من استعداداتها ، حيث يعيد ناديا الإمارات وحتا ترتيب أوراقهما ، سعياً لاستغلال الفرصة الذهبية والتمسك والبقاء مع المحترفين، ووفق اللائحة يجب على الناديين المشاركة بلاعبين اثنين من الأجانب، لذلك تفاضل إدارة النادي بالتعاون مع الأجهزة الفنية لاختيار اللاعبين الذين سيخوضان المباريات.

أما ثالث ورابع دوري الهواة فالأمر مختلف لديهما، حيث بدأ الفجيرة مرانه مساء أمس بعد راحة قصيرة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام خورفكان في دوري الأولى، وذلك تحت قيادة مدرب اللياقة البرازيلي، ومن المقرر أن يحسم مجلس الإدارة برئاسة ناصر اليماحي أمر المدرب خلال الساعات المقبلة بعد اجتماعات متواصلة لمجلس الإدارة.

ودية

أما الحمرية فمعنويات اللاعبين مرتفعة للغاية، حيث يدخل الفريق معسكراً داخلياً من يوم 7 مايو تحت قيادة المدرب الوطني سليمان البلوشي، ومن المقرر أن يلتقي بعد غدٍ مع اتحاد جدة في لقاء ودي يعتبر بروفة أخيرة للاطمئنان على جاهزية اللاعبين للتحدي المقبل.

حلم

قال هادف العطار مدير فريق الحمرية إن الدورة فرصة يجب التمسك بها من أجل التأهل مع المحترفين للمرة الأولى، صحيح خبرات الإمارات أكبر في عالم الاحتراف ولكن لاعبينا يملكون العزيمة والإصرار من أجل تحقيق الفوز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرباعية «طوق نجاة» التواجد بين «المحترفين» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق فيديو.. شديد قناوي يتقدم للإنتاج الحربي أمام الزمالك في الدقيقة 5
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم