أخبار عاجلة

الأنشطة الرياضية وصحة البدن

الأنشطة الرياضية وصحة البدن
الأنشطة الرياضية وصحة البدن

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأنشطة الرياضية وصحة البدن

تقوم المدارس الأهلية بالمنطقة الشرقية وتحت مظلة مكتب التعليم الأهلي بتنفيذ عدة برامج وأنشطة متنوعة ومن أبرزها الأنشطة الرياضية، حيث تنظم دورات تدريبية في رياضة الكاراتيه ومثلها في السباحة سواءً داخل أو خارج المدرسة -حسب وجود المسبح بالمدرسة-، وأيضًا بعض من هذه الأنشطة قل ما نجده في المدارس الأخرى كالتنس الأرضي أو ركوب الخيل مثلًا ولا ننسَى النشاط المحبب لأغلب طلابنا وهو نشاط كرة القدم سواء في الصالات الرياضية أو الملاعب العشبية وأيضًا أنشطة ألعاب الطاولات، مثل التنس والبلياردو وكرة القدم «الفريرة»، ومن الأنشطة ما هو يهتم بالجانب الفكري والمعرفي كأنشطة الذكاء والمسابقات الثقافية والمعرفية.. وجميع هذه الأنشطة تعود بالنفع على الطلاب -بإذن الله- صحيًا وبدنيًا واجتماعيًا والتنوع فيها أمر مهم لكي تلبي هواياتهم واحتياجاتهم ودوافعهم.

ان تعليم الشرقية خطا خطوات واسعة نحو الاهتمام بالرياضة الصحية للطلاب في المدارس بمختلف المراحل الدراسية، ومن أجل ذلك نرى حصص التربية البدنية تتنوع فيها، والاهتمام الملحوظ بتنوع الأنشطة الرياضية والمشاركة في المسابقات على مستوى الشرقية أو المملكة هو الهدف المنشود من قبل المسؤولين من أجل منافسة رياضية شريفة بين الطلاب.

ونحن مع نهاية العام الدراسي للعام الجاري، نتمنى أن يكون جميع الطلاب قد استفادوا من النواحي البدنية والصحية والترويحية من أجل عام دراسي جديد في العام القادم نقطف ثماره نحو التقدم الدائم لتعليم الشرقية، ومن تطور الى تطور لرياضة الوطن بشكل عام بإذن الله تعالى.

مدير إدارة المدارس الأهلية بمكتب التعليم الأهلي


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأنشطة الرياضية وصحة البدن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق مانشستر سيتي يمدد عقد "الفيلسوف"
التالى نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة إنجلترا للاسكواش