أخبار عاجلة
الجدول الكامل لقرعة دوري القسم الثاني -

الاتحاد السعودي لكرة القدم ومركز التواصل الحكومي يوقّعان اتفاقية

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاتحاد السعودي لكرة القدم ومركز التواصل الحكومي يوقّعان اتفاقية

8c42fc1121.jpg

جانب من توقيع الاتفاقية (اليوم)

364849.jpg.pagespeed.ce.jig-L7ESIb.jpg

جانب من توقيع الاتفاقية (اليوم)

وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم اتفاقية شراكة مع مركز التواصل الحكومي، وذلك لتنفيذ خطة الإعلام والاتصال لمشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، التي ستقام الصيف المقبل في روسيا.

ووقّع الاتفاقية التي تمت ظهر اليوم بمقر الاتحاد بالرياض، نائب رئيس الاتحاد السعودي رئيس فريق عمل الإعداد لكأس العالم نواف بن بندر التمياط، ومدير عام مركز التواصل الحكومي الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث.

وتأتي هذه الاتفاقية سعيًا لتحقيق الشراكة الاستراتيجية بين القطاعات الحكومية وغير الحكومية ضمن رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى إبراز مشاركة المنتخب في هذا الحدث العالمي بهدف نشر الدور الحضاري والريادي والقيادي للمملكة.

من جانبه، أكد نواف التمياط أن هذه الاتفاقية جاءت بعد اجتماعات تنسيقية عدة، تم من خلالها بحث أوجه التعاون في وضع استراتيجيات الاتصال وحملات العلاقات العامة والتغطية الإعلامية لمشاركة المنتخب.

وقال: «رغبةً منا في الاتحاد السعودي لكرة القدم في الاستفادة من خدمات وإمكانات مركز التواصل الحكومي بوزارة الثقافة والإعلام في دعم مسيرة المنتخب ولتحقيق أعلى درجات الاحترافية في عكس الصورة المثالية والحضارية عن المملكة من كل النواحي».


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتحاد السعودي لكرة القدم ومركز التواصل الحكومي يوقّعان اتفاقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق ميمي عبد الرازق مدرب سموحة عن مشادته مع مرتضى منصور: الظلم سيئ ومنتظر السجن (فيديو)
التالى الزمالك: خالد جلال مستمر.. وصفقتان فقط في الميركاتو