أخبار عاجلة
2 hurt in Indiana middle school shooting; suspect detained -

نجم منتخب مصر يؤكد: “فالنسيا الإسباني طلب ضمي.. وقراري النهائي بعد كأس العالم”

نجم منتخب مصر يؤكد: “فالنسيا الإسباني طلب ضمي.. وقراري النهائي بعد كأس العالم”
نجم منتخب مصر يؤكد: “فالنسيا الإسباني طلب ضمي.. وقراري النهائي بعد كأس العالم”

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نجم منتخب مصر يؤكد: “فالنسيا الإسباني طلب ضمي.. وقراري النهائي بعد كأس العالم” بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نجم منتخب مصر يؤكد: “فالنسيا الإسباني طلب ضمي.. وقراري النهائي بعد كأس العالم”

أكد مهاجم وصانع ألعاب منتخب مصر “عمرو وردة” بأنه يفكر فقط في الوقت الحالي، ويركز على مستقبله مع فريقه أتروميتوس اليوناني، ومع مشاركته رفقة منتخب مصر في كأس العالم المقبلة، ولذلك فهو قد أجل الحديث حول العروض التي وصلت له في الفترة الأخيرة إلى ما بعد نهاية كأس العالم المقبلة في روسيا شهر يونيو المقبل.

وقال وردة في تصريحات لقناة DMC SPORTS، بأن نادي فالنسيا الإسباني كان واحد من بين الأندية التي أبدت إهتمام كبير بضمه في الصيف المقبل، وعبر وردة عن ذلك قائلًا :”هناك عدة أندية أوروبية كبيرة طلبت التعاقد معي خلال الفترة المقبلة، ولكنني أجلت التفكير في كافة العروض لحين الانتهاء من خوض كأس العالم”.

وأشار وردة في حديثه، بان الجميع يعرف إن كأس العالم هو السوق الأكبر لعرض اللاعبين أمام الأندية، وذلك فهو يرغب في الحصول على فرصة ليلعب بشكل مستمر مع المنتخب في كأس العالم، ويتألق وبعدها سوف يحدد خطوته المقبلة في الكرة الأوروبية.

ويذكر بأن وردة قد قدم موسم مميز مع نادي أوتروميتوس اليوناني هذا العام، وهو الأمر الذي جعله يصنف من بين أفضل صناع اللعب في الدوري اليوناني هذا العام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجم منتخب مصر يؤكد: “فالنسيا الإسباني طلب ضمي.. وقراري النهائي بعد كأس العالم” برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق دورى الأبطال..جماهير ليفربول تغزو كييف
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم