رسميًا.. الإتحاد الإنجليزي يكشف حقيقة إيقاف محمد صلاح لمدة 3 مباريات !

رسميًا.. الإتحاد الإنجليزي يكشف حقيقة إيقاف محمد صلاح لمدة 3 مباريات !
رسميًا.. الإتحاد الإنجليزي يكشف حقيقة إيقاف محمد صلاح لمدة 3 مباريات !

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على رسميًا.. الإتحاد الإنجليزي يكشف حقيقة إيقاف محمد صلاح لمدة 3 مباريات ! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , رسميًا.. الإتحاد الإنجليزي يكشف حقيقة إيقاف محمد صلاح لمدة 3 مباريات !

أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” قد نجأ من عقوبة قاسية كانت في أنتظاره من قبل الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعدما قرر الأخير عدم توقيع أي عقوبات على محمد صلاح بعد واقعة التعدي بالضرب على مدافع ستوك سيتي ” مارتينز إيندي” خلال المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي يوم السبت الماضي على أرضية ملعب أنفيلد.

وقالت سكاي سبورت وفقًا لمصادرها يوم الامس الأثنين، بأن الإتحاد الإنجليزي قد رأى بأن محمد صلاح لم يكن يقصد توجيه لكمة إلى وجه اللاعب مارتينز إيندي، وهو الأمر الذي جعل الإتحاد يغلق التحقيق في هذه الواقعة ويقرر عدم فرض أي عقوبة على صلاح، ليصبح متاح أمام اللاعب المشاركة في مباريات فريقه المتبقية في بطولة الدوري أمام “تشيلسي” في ستامفورد بريدج في الأسبوع المقبل، ثم مباراة برايتون في ختام مباريات الدوري في ملعب أنفيلد.

ويذكر بأن محمد صلاح قد نجح هذا الموسم في حصد لقب أفضل لاعب في البريميرليج بالإضافة إلى كون المرشح الأول لتحقيق لقب هداف البريميرليج في هذا الموسم بعدما وصل رصيده إلى 31 هدف، في حين لازال منافسه هاري كين يملك 27 هدف فقط في الموسم الحالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميًا.. الإتحاد الإنجليزي يكشف حقيقة إيقاف محمد صلاح لمدة 3 مباريات ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق اجتماع بين المدرب المرتقب لباريس سان جيرمان ونيمار
التالى عبد العزيز رئيسا لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب