أخبار عاجلة
أيمن حفني يؤدي مناسك العمرة -
مجلس الوزراء يقر تنظيم هيئات تطوير المناطق -

طائرة جديدة للمنتخب السعودي قبل المونديال

طائرة جديدة للمنتخب السعودي قبل المونديال
طائرة جديدة للمنتخب السعودي قبل المونديال

اليكم تفاصيل هذا الخبر طائرة جديدة للمنتخب السعودي قبل المونديال

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، النقاب عن الطائرة التي ستقل "الأخضر" إلى روسيا، من أجل خوض نهائيات مونديال 2018، بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل محمد عزت، بمطار الملك عبد العزيز الدولي، والتي تم تزيينها براية التوحيد وصور رمزية لنجوم المنتخب السعودي في المونديال وصقر محلق في الفضاء مع عبارة تشجيعية (صقورنا قدها).

وأقيم بهذه المناسبة حفل بجوار الطائرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي بدأ بالسلام الملكي السعودي، ثم ألقى مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر كلمة رحب في مستهلها بالحضور، منوها بإنجاز المنتخب السعودي المتمثل في التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وقال الجاسر، إن طائرة المنتخب السعودي تم تجهيزها بما يتناسب وأهمية هذا الحدث العالمي الكبير لتجوب أرجاء العالم، رافعة على جنباتها وبفخر راية التوحيد وشعار الوطن وصورا رمزية لصقورنا.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في كلمته، أن الخدمات التي قدمتها الخطوط الجوية العربية السعودية لخدمة المنتخب كانت متنوعة ومميزة في كل تفاصيلها، سواء من حيث الدعم المعنوي الذي وجده المنتخب عبر الإصدارات الإعلامية المحفزة، أو من خلال الخدمات الأخرى المتنوعة لجماهير المنتخب، وكذلك من جهة ما وجدته بعثة المنتخب في رحلاته لمعسكراته الخارجية بتوفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طائرة جديدة للمنتخب السعودي قبل المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق قراءة في عقل كوبر قبل ودية الكويت.. الأرجنتيني يضع الوجوه الجديدة في امتحان "سهل".. ويجد ضالته بتحديد حارس الفراعنة الأساسي.. والأزرق يحسم بديل "صلاح"
التالى كافاليرز يتعادل مع سلتيكس في نهائي المناطق في دوري السلة الأميركي