أخبار عاجلة
اليوم.. جلسة عامة بالبرلمان -
عقيص: توجه العام في قضاء زحلة موالي لقوى 14 آذار -

في الشباك

في الشباك
في الشباك

اليكم تفاصيل هذا الخبر

في الشباك

يعتبر نادي الاتحاد من أكثر الأندية التي وقفت معها الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم الآن وفي مرات سابقة وعلى الرغم من ذلك هناك من أنصاره وإعلامه من يلبس ثوب المظلومية، على الرغم من أنه ربما النادي السعودي الوحيد الذي ينقل جدول الدوري لمنزل رئيسه لتسهيل وضع الفريق في مشارمته الخارجية.

عندما لم يجد نفسه في الدوري السعودي الممتاز اتجه المهاجم الدولي السابق نايف هزازي إلى الدوري الروماني في خطوة إيجابية تؤكد تقديره لموهبته وعدم يأسه وطموحه الكبير وقدرته على صياغة نفسه فنياً ونفسياً من جديد والعودة بشكل أفضل.

يمثل اختيار أحمد البريكي أمينا عاما لنادي النصر انصاف وتقديرا لقيمة هذا الرجل وفكر الإداري والرياضي وثقافته العالية والقبول الكبير الذي يحظى به من الجميع، بدليل حضوره الفضائي المميز وطرح الهادئ المفيد، واتفاق الأغلبية على وعيه واحترافيته وخبرته التي اكتسبها.

من يصدق أن لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم والهلال عبدالملك الخيبري الذي قدم في مباراتين مستوىً فنياً كبيراً وروحاً عاليةً، وساهم في حسم لقب الدوري وأكد تعرضه لظلم وإجحاف من المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي غيبه عن المشاركة لفترة طويلة، أن فريقه سيستغني عن خدماته، والسؤال الأهم من الذي قرر والفريق يعيش حالياً من دون مدير فني؟.

قرار الاستغناء عن خدمات لاعب أجنبي، ومن ثم التراجع عنه لا يصنف بأنه عمل إداري احترافي، ويدل على التردد في القرار والارتباك والاستعجال من دون دراسة فنية وافية توضح الحاجة الفعلية لخدمات اللاعب والعكس، والكارثة أن بعض الإدارات تقرر الاستغناء عن البعض اللاعبين من دون رأي فني إنما قناعات إدارية لاتزال تؤسس للفوضى وعدم التخصص.

سماح الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة أبرز الدوليين في المنتخب الأول لكرة القدم مع الأهلي في دور الـ16 لبطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري أمام السد القطري، جاء ليبرهن أن الاتحاد يقف ويدعم جميع الفرق التي تمثل الوطن، إذ من غير المعقول أن يلعب الأهلي ناقصاً أمام تكامل السد المدجج بسلاح الأجانب ولاعبيه الدوليين.

جاء تفوق الرائد وأُحد على الكوكب والطائي في ملحق الصعود والهبوط متوقعاً قياساً بالإمكانات الفنية للفرق الأربعة وتفوق الأول والثاني في قيمة وعدد الأجانب السبعة، ولذلك حتى نتائج المباراتين جاءتا كبيرتين وقاسيتين وتم الحسم بشكل كبير على بقاء كل فريق في موقعه باكراً من مواجهتي الذهاب، وهذا يتحمله الاتحاد الذي عليه المساواة والعدل وإعادة النظر في مثل هذه المباريات تجاه أن هناك فرقا لديها أجانب وأخرى تلعب بعناصر محلية.

جميل جدا أن يطلق نادي الشباب حسابات في «الميديا» متعددة اللغات لكن الأجمل أن يواكب ذلك عمل باكر يخص فريق كرة القدم ويطوره ويعوض المستويات السيئة التي قدمها الفريق في الموسم الماضي، والتي جعلته عاشراً في ترتيب فرق الدوري، ويخرج من دون تحقيق أي لقب، والجماهير يهمها عطاء الفريق ومنافسته على الألقاب أكثر من العمل والوجود في مواقع التواصل الاجتماعي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في الشباك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق فيديو - إنتر يتمسك بأمل مقعد دوري الأبطال ويكتسح أودينيزي برباعية
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم