أخبار عاجلة
أيمن حفني يؤدي مناسك العمرة -
مجلس الوزراء يقر تنظيم هيئات تطوير المناطق -

مدرب الكاميرون السابق يتغنى بصلاح: يُقارن بميسي وأعظم من إيتو والأفضل في التاريخ

مدرب الكاميرون السابق يتغنى بصلاح: يُقارن بميسي وأعظم من إيتو والأفضل في التاريخ
مدرب الكاميرون السابق يتغنى بصلاح: يُقارن بميسي وأعظم من إيتو والأفضل في التاريخ

أشاد وينفرد شايفر المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون بمستوى الكرة المصرية والمنتخب الوطني تحت القيادة الفنية للأرجنتيني هيكتور كوبر، كما تغني باللاعب الدولي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال ويني شايفر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "مع شوبير": "من المعروف أن مصر واحدة من أهم وأنجح منتخبات الكرة في افريقيا، وصاحب انجازات عديدة".

وأضاف المدرب الألماني: "منتخب مصر اخرج أهم لاعبين في القارة وعلى رأسهم الذي يعدى الأقوى والأعظم وهو محمد صلاح، أعتقد أننا الان نستطيع مقارنه صلاح بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أنه يعد أفضل بكثير من الكاميروني صامويل إيتو في أفضل فتراته".

وتابع المدرب صاحب الـ68 عام: "محمد صلاح يعتبر قائد وهداف ولاعب عظيم ومحبوب جدًا، لاعب قوي واستطاع التأقلم مع المنتخب ولاعبيه بشكل مثالي وجعله منتخب قوي، أسعد جدًا عندما أتابع مبارياته".

وواصل متحدثًا عن فرصة المنتخب المصري في كأس العالم: "أنا أؤمن بمنتخب مصر جدًا، على الرغم من خسارتهم كأس إفريقيا أمام الكاميرون، وأعتقد أن مجموعتهم هي الأسهل رغم وجود روسيا، والمنتخب السعودي ليس بالقوة المعروفة وأوروجواي تعد الأقوى".

وأتم: "كوبر مدرب ذو خبرات كبيرة استطاع أن يفهم ويقرأ كرة القدم في إفريقيا وفي مصر بشكل كبير،ونجح في حفظ الانضباط والالتزام من أجل التمسك بطريقة لعبه".

يذكر، أن منتخب مصر قد نجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بتصدره المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية، وأسفرت القرعة عن تواجده بالمجموعة الأولى إلى جوار روسيا والأوروجواي والسعودية.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب الكاميرون السابق يتغنى بصلاح: يُقارن بميسي وأعظم من إيتو والأفضل في التاريخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق يوفنتوس 2017\2018 .. تقييم شامل والصفقات المطلوبة لموسم 2018\2019
التالى في المونديال - أن تلعب مثل مارادونا.. "أسوأ أبولو وأفضل ديونيسوس"