أخبار عاجلة

أول قرار من محمود الخطيب بعد خسارة الأهلي.. والجماهير تعلق: “برافو يا بيبو”

أول قرار من محمود الخطيب بعد خسارة الأهلي.. والجماهير تعلق: “برافو يا بيبو”
أول قرار من محمود الخطيب بعد خسارة الأهلي.. والجماهير تعلق: “برافو يا بيبو”

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على أول قرار من محمود الخطيب بعد خسارة الأهلي.. والجماهير تعلق: “برافو يا بيبو” بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , أول قرار من محمود الخطيب بعد خسارة الأهلي.. والجماهير تعلق: “برافو يا بيبو”

كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، بأن الجهاز قد تحصل على الضوء الأخضر من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بشأن توقيع عقوبات مالية رادعة على بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الأهلي اليوم على يد الأسيوطي سبورت، وخروجه من دور ربع النهائي في بطولة كأس مصر لأول مرة منذ سنوات.

وقال إسلام الشاطر، لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، ومقدم برنامج “إكسترا تايم” والذي يذاع عبر قناة إكسترا نيوز، بان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي قد فرض بالفعل غرامات على بعض اللاعبين بسبب ظهورهم بمستوى غير جيد وغير لائق على الإطلاق في مباراتي الزمالك يوم الخميس الماضي في الدوري، وكذلك الأسيوطي يوم الأمس في كأس مصر.

وأشار الإعلامي “إسلام الشاطر”، بأن قرار غير معلن من قبل مجلس إدارة النادي والجهاز الفني بشأن رحيل 5 لاعبين من النادي في الصيف المقبل وذلك بعدما فقد هؤلاء اللاعبين بريقهم وظهروا بمستوى غير جيد في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه عدد كبير من الجماهير الأهلاوية عن سعادتها البالغة بقرار فرض غرامات على اللاعبين، حتي يعرف الجميع قيمة القميص الذي يرتديه ويدافع عن ألوانه، وأن الأهلي لا يمكن أن يتعرض لخساراتين متتالتيين بهذا الشكل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول قرار من محمود الخطيب بعد خسارة الأهلي.. والجماهير تعلق: “برافو يا بيبو” برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق بالفيديو.. الاتحاد يرفض الوصاية أو الاعتداء على حقوقه
التالى برشلونة يودع «إنييستا».. وصراع نارى للهروب من الهبوط فى إيطاليا