أخبار عاجلة
مرتضى منصور: استفدت من أخطاء الماضي -
«ليفربول» يخطط لضم لاعب عربي جديد -

4 أسباب قادت الأسيوطي للإطاحة بالأهلي من كأس مصر

4 أسباب قادت الأسيوطي للإطاحة بالأهلي من كأس مصر
4 أسباب قادت الأسيوطي للإطاحة بالأهلي من كأس مصر

اليكم تفاصيل هذا الخبر

4 أسباب قادت الأسيوطي للإطاحة بالأهلي من كأس مصر

انشغل الوسط الكُروي، بنجاح فريق الأسيوطي بقيادة على ماهر في الإطاحة بالأهلي من دور الثمانية لمسابقة كأس مصر بهدف نظيف، وسيطر هذا الفوز على مواقع التواصل الاجتماعي واصفين إياه بـ"الحدث القنبلة".

نجاح الأسيوطي في الصعود للدور قبل النهائي بمسابقة كأس مصر لم يكن مفاجأة، في ظل العروض الجيدة التي قدمها لاعبوه بمسابقة الدوري الممتاز منذ بداية الموسم الحالي.

يمثل فوز الفريق أمس على الأهلي، تكليلا لجهد وتعب وتألق لاعبي الفريق على مدار موسم كامل، وهناك عدة أسباب قادت الأسيوطي للإطاحة بالأهلي من كأس مصر في مفاجأة جديدة بتلك المسابقة نستعرضها في السطور التالية..

عدم الرهبة:
وضح إعداد لاعبي الأسيوطي نفسيا بشكل جيد، حيث ظهر على أدائهم خلال المباراة التركيز والاتزان وعدم الخوف أو الرهبة من نادي الأهلي، إضافة إلى اللعب بخطة متوازنة تتناسب ومواجهة فريق كبير مثل الأهلي وقسم لاعبو الفريق مجهودهم بنسب متساوية على مدار شوطي المباراة.

الحالة النفسية:
استغل لاعبو الأسيوطي، الحالة النفسية لفريق الأهلي بعد خسارة مباراة القمة أمام الزمالك الخميس الماضي والتي لعبت دورا مهما في نتيجة المباراة حيث وضح أن لاعبي الأهلي ما زالوا متأثرين نفسيا بالخسارة أمام الزمالك خاصة وأن الأخير يمر بظروف ولا أسوأ على كافة الأصعدة.

التلميذ وأستاذه:
وضحت بصمة وحنكة على ماهر المدير الفني للأسيوطي وتفوقه تكتيكيا وخططيا على أستاذه حسام البدري مدرب الأهلي، ووضح دراسته للاعبي الأهلي بشكل جيد وكيفية استغلال الضغوط النفسية التي يمرون بها، إضافة إلى تجميد خطورة بعض نجوم الفريق المؤثرين.

الروح: 
كان للروح والحماس التي بثها على ماهر بلاعبيه تأثيرها الإيجابي على أدائهم بالملعب، بحيث وضح إصرارهم على تحقيق الفوز والأهم من ذلك الحفاظ على هدف التقدم الذي أحرزه، دون تراجع أو استسلام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 4 أسباب قادت الأسيوطي للإطاحة بالأهلي من كأس مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق بن شرقي ينتظم في تدريبات الهلال.. إعداد بدني خاص للشلهوب
التالى تعرف على نتائج عرض UFC Chile