أخبار عاجلة
ليفربول يجدد اهتمامه بضم أليسون في الميركاتو -
أجمل شعر عن الأخ -
إقبال ضخم علي سيارات "شيرون" الجديدة -

"المالك" يعتذر عن تصريحاته بشأن "عطيف" ويؤكد: "معلوماتي كانت خاطئة"

"المالك" يعتذر عن تصريحاته بشأن "عطيف" ويؤكد: "معلوماتي كانت خاطئة"
"المالك" يعتذر عن تصريحاته بشأن "عطيف" ويؤكد: "معلوماتي كانت خاطئة"

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "المالك" يعتذر عن تصريحاته بشأن "عطيف" ويؤكد: "معلوماتي كانت خاطئة"

اعتذر سلمان فهد المالك، نائب رئيس نادي النصر، عن التصريحات التي أدلى بها، أمس الإثنين، حول محاولات تعاقد ناديه مع لاعب الهلال عبدالله عطيف.

وكتب المالك، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء قائلاً :"لكافة جماهير العالمي أرغب أن أوضح بأن حديثي ليلة البارحة كان وفق معلومات تبين لي أنها خاطئة؛ لذا أعتذر عنها".

وأضاف المالك، "أوضح أنني شخصياً وجدت دعماً غير مسبوق من معالي رئيس الهيئة ، ولن أسمح لأصحاب المصالح استغلال مثل هذه الأمور؛ لتحقيق أهدافهم".

واختتم تغريدته، "نصرنا بدعم الجميع وحرص رئيس الهيئة سيحقق ما يريد".

وكان المالك قد صرح، أمس ، لبرنامج "الخيمة" بقناة " KSA SPORTS" ، أن "النصر" كان قريبًا من التوقيع مع عبد الله عطيف، لاعب وسط الهلال، بعدما أبدى رغبة التواجد بنادي النصر، لكن رؤية "آل شيخ" في أن التجديد للاعبي المنتخب قبل كأس العالم سيحافظ على تركيزهم، أوقف الأمر.

وهو ما رد عليه آل الشيخ، في مداخلة هاتفية مع نفس البرنامج، بأن "عطيف" كانت رغبته البقاء في الهلال، ولكن الأمور كانت متوقفة؛ لأسباب مادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "المالك" يعتذر عن تصريحاته بشأن "عطيف" ويؤكد: "معلوماتي كانت خاطئة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق اجتماع في انتر ميلان للوقوف على مستقبل ايكاردي
التالى اعتزال لوكاريلي.. وفى بوعده وبارما يحجب رقمه