أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 31-8-2018.. ريال مدريد يخطط لخطف الفرعون

أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 31-8-2018.. ريال مدريد يخطط لخطف الفرعون
أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 31-8-2018.. ريال مدريد يخطط لخطف الفرعون

محمد طارق

أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 31 / 4 / 2018.. شهدت العديد من الأخبار على رأسها ريال مدريد يرصد 300 مليون يورو لخطف محمد صلاح.


300 مليون يورو يرصدها ريال مدريد لخطف محمد صلاح ولاعبين

يخطط نادى ريال مدريد الإسبانى، لإنفاق 300 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الملكى.

وذكر موقع دون بالون الإسبانى، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، استقر على ضم 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، يأتى فى مقدمتهم محمد صلاح، الذى تمكن من تسجيل 31 هدفا فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، حتى الآن.


نجم فرنسا السابق: محمد صلاح الخطر الأكبر على منتخبات كأس العالم 2018

أكد مارسيل دساييه، نجم منتخب فرنسا السابق، أن كأس العالم التى ستقام فى روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل ستكون من أفضل البطولات فى تاريخ المونديال.

وتحدث اللاعب المتوج مع فرنسا بكأس العالم 1998 لوكالة "تاس" للأنباء الروسية، قائلا إن منتخب روسيا يضم العديد من العناصر الشابة المميزة التى ستفيده فى نسخة المونديال.


ليفربول يعلن عودة الملك «محمد صلاح» إلى ملعب الأولمبيكو

نشر حساب نادى ليفربول الإنجليزى، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لنجم الفريق محمد صلاح، معلقا عليها، "عودة الملك المصرى إلى الأولمبيكو"، وذلك قبل يومين من مباراة إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر غدا الأربعاء المقبل.


وزير الرياضة: انتهاء أزمة محمد صلاح خلال 15 يوما

كشف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن حل أزمة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مع اتحاد الكرة بسبب حقوق الرعاية، سيتم خلال 15 يوما، بسبب الإجراءات والتعديلات التى سوف تتم بين أطراف الأزمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 31-8-2018.. ريال مدريد يخطط لخطف الفرعون برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق ميدو يكشف عن مخطط راموس لإصابة محمد صلاح
التالى مدرب المقاولون: راموس تعمد إصابة صلاح وخروجه رجح كفة الريـال