أخبار عاجلة

الليلة ..ريال مدريد يصارع بايرن ميونخ على تذكرة نهائى دورى الابطال

الليلة ..ريال مدريد يصارع بايرن ميونخ على تذكرة نهائى دورى الابطال
الليلة ..ريال مدريد يصارع بايرن ميونخ على تذكرة نهائى دورى الابطال


ريال مدريد


يحلم نادى ريال مدريد الإسبانى بخطف بحجز مقعده فى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالى عندما يستضيف بايرن ميونخ الألمانى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ اليوم

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "أليانز أرينا"، انتهت بتفوق ريال مدريد على بايرن ميونخ بنتيجة 2 – 1، ليكفى الفريق الملكى الفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى أو الإيجابى 1/1 أو الخسارة بهدف نظيف، إذ سيستفيد الريال فى تلك الحالة من قاعدة احتساب الهدف خارج الأض بهدفين للعبور إلى نهائى دورى أبطال أوروبا والحفاظ على آماله فى حصد اللقب القارى للمرة الـ 13 فى تاريخه والثالثة على التوالى.

أما بايرن ميونخ، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، أو بنتيجة 3 – 1، لضمان التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتعقد جماهير ريال مدريد آمالها على كريستيانو رونالدو فى القضاء على أحلام بايرن ميونخ فى تحقيق الـ"ريمونتادا"، بعدما تمكن من التسجيل فى أخر 9 مباريات خاضها مع الفريق الملكى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وطالب زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد لاعبيه، بضرورة تسجيل هدف مبكر يصعب من مهمة بايرن ميونخ، خشية تكرار سيناريو مباراة يوفنتوس الإيطالى التى أقيمت بملعب "سانتياجو برنابيو" فى "إياب" الدور ربع النهائى، عندما نجح "البيانكونيري" فى التقدم بثلاثية نظيفة، قبل أن يتمكن من كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الصعود من ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليتفوق الريال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 3.

ويفتقد ريال مدريد فى مباراة اليوم لجهود كارفخال بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائى ناتشو وإيسكو.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، نافاس فى حراسة المرمى، مارسيلو، راموس، رافائيل فاران، لوكاس فاسكيز، تونى كروس، كاسيميرو، ماتيو كوفاتشيتش، لوكا مودريتش، كريستيانو رونالدو، ماركو أسينسيو.

فى المقابل، لن تكون مهمة بايرن ميونخ بقيادة المدرب يوب هاينكس فى قلب الطاولة على ريال مدريد والعودة إلى ألمانيا ببطاقة التأهل للمباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا، فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق البافارى بسبب لعنة الإصابات والمتمثلة فى مانويل نوير وأرتورو فيدال، وأريين روبن وجيروم بواتينج.

وعلى الرغم من تلك الغيابات إلا أن بايرن ميونخ يعتزم القتال من أجل خطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية، حيث قال فرانك ريبيرى، "لقد خسرنا تلك المعركة لكن لم نخسر الحرب وسيكون لدينا كل الاحتمالات فى مدريد".

ومن المنتظر أن يخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم بتشكيل يضم، زفن أولرايش فى حراسة المرمى، رافينيا، نيكلاس زوله، ماتس هوملز، جوشوا كيميتش، تياجو ألكانتارا، خافى مارتينيز، فرانك ريبيرى، توماس مولر، جيمس رودريجيز، روبرت ليفاندوفسكى.

السابق عبد الله السعيد يتسبب في حصول كوبس الفنلندي على 120 ألف يورو من الفيفا
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم