أخبار عاجلة

فينغر يرفض تدريب سان جيرمان ويحدد رغبته

فينغر يرفض تدريب سان جيرمان ويحدد رغبته
فينغر يرفض تدريب سان جيرمان ويحدد رغبته

اليكم تفاصيل هذا الخبر فينغر يرفض تدريب سان جيرمان ويحدد رغبته

رام الله - دنيا الوطن
رفض مدرب آرسنال الإنجليزي، أرسين فينغر، عرضا من فريق باريس سان جيرمان لاستلام تدريبه في الموسم المقبل، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن فينغر رفض العرض، لرغبته في تدريب المنتخب الفرنسي، بعد نهائيات كأس العالم، رغم قيام النادي الباريسي بمحاولات منظمة ومختلفة لإقناعه.

ورغم أن التوقعات كانت تشير إلى أن توماس توخيل، هو من سيتولى تدريب سان جيرمان، لكن الأخير على استعداد لتعيين فينغر، في هذا المنصب.

ويبدو أن حب المدرب الفرنسي لآرسنال، يمنعه من قيادة أي فريق آخر، علمًا بأن إيفرتون تواصل معه أيضًا، ليخلف سام ألاردايس، بنهاية الموسم الجاري.

وسيعتمد تدريب فينغر لمنتخب فرنسا، على أداء "الديوك" في كأس العالم، رغم شعور الكثيرين بأنه حان وقت رحيل ديشامب، بعد عمل دام لـ6 سنوات.

وبحسب الصحيفة، فإن فينغر معجب بفكرة إعادة بناء المنتخب الفرنسي، اعتمادًا على الشباب، الذين باتوا من أفضل اللاعبين في العالم.

فيديو: آرسين فينغر يفاجئ الجميع ويعلن رحيله عن آرسنال

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فينغر يرفض تدريب سان جيرمان ويحدد رغبته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق جودين بديل بن عطية في اليوفينتوس
التالى باكو ألكاسير يكشف عن وجهته القادمة بعد قرار مغادرة برشلونة