أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

جهاز المنتخب يشتعل بسبب أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة

جهاز المنتخب يشتعل بسبب أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة
جهاز المنتخب يشتعل بسبب أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة

 أعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم عن انزعاجه الشديد من حجم الأزمات الكبيرة التى تحاصر عدد من نجوم الفراعنة فى الوقت الحالى قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم .

 

علم "صدى البلد " أن المدرب الأرجنتينى أعرب عن استيائه الشديد من الأزمة التى تعرض لها محمد صلاح نجم المنتخب مع اتحاد الكرة بسبب بعض الأمور التسويقية ، وطالب المدير الفنى بضرورة إنهاء الأزمة بشكل كامل خاصة أنه محمد صلاح يعد اللاعب الأهم بالمنتخب الوطنى .

 

كما طالب المدير الفنى بتوفير كافة الأجواء المناسبة للاعبين المصريين بالمنتخب وضرورة تسوية كافة الأزمات المرتبطة بالإعلانات أو ما يشبه ذلك .

 

وكانت أزمة بين صلاح واتحاد الكرة اشتعلت في الفترة الأخيرة، بسبب وضع صورة اللاعب على طائرة المنتخب المصري قبل وديتي البرتغال واليونان، واعترضت إحدى شركات الاتصالات التي تعاقد معها اللاعب مؤخرا، على ذلك خصوصًا وأنها اعتبرت ما حدث دعاية لشركة منافسة لها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جهاز المنتخب يشتعل بسبب أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق المخابرات المركزية الأمريكية لأول مرة في تاريخها تقودها امرأة .. لماذا (التفاصيل)
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم