أخبار عاجلة
ترمب: القمة مع زعيم كوريا الشمالية قد تتأجل -
لائحة عادلة أم ظالمة؟ -
470 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي الثلاثاء -

أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة تصل مجلس النواب

 تقدم النائب الدكتور إبراهيم عبد العزيز حجازى، بطلب إحاطة عاجل إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بخصوص سرعة إنهاء مشكلة أحد رموز مصر الشابة فى مجال كرة القدم العالمية محمد صلاح لاعب نادى ليفربول والمنتخب الوطنى المصرى مع اتحاد الكرة المصرى.

 

وأكد حجازى فى بيان صحفى له، أن إتحاد الكرة يتعنت فى وضع حل نهائى لمشكلة صورة اللاعب بمفرده بعيدا عن زملائه فى الإعلان المطبوع على جسم عدد من طائرات شركة مصر للطيران والذى يخالف عقود الرعاية الدولية التى وقعها اللاعب مع كبرى شركة الرعاية الانجليزية العالمية مما سيترتب عليه ردود افعال سيئة ليس على اللاعب فقط وإنما على نظرة المجتمع الدولى للدولة المصرية، مشيرا إلى أن المجتمع الدولى بات يتغنى باسم اللاعب وباسم مصر فى كثير من المحافل الرياضية والاجتماعية وعلى صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى الدولية والاقليمية.

 

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن سبب تقديم طلب الإحاطة إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ليس لإعطاء الحق لصاحبه - اللاعب محمد صلاح - وإنما حماية للثروة البشرية المصرية المتمثلة فى محمد صلاح.

 

وتابع: لابد ان يشعر اللاعب وكذلك المجتمع الدولى ان مصر ترعى ابناءها الناجحين بل وتشجعهم ولا تهينهم امام الشركات العالمية، مؤكدا انه لابد ان يشعر اللاعب الخلوق الخير على اهله ووطنه والغيور على مصلحة مصر ان الدولة المصرية ومجلس نوابها الموقر يساندون هذا الرمز الذى أصبح بصيرة امل ورمزا للكفاح والمثابرة لكافة فئات شباب مصر الذى طالما غاب عنه القدوة والامل الذى وجده فى اللاعب محمد صلاح.

 

كما أوضح أن سبب تقديمه طلب الاحاطة ليس غرضه فقط عدم تشتيت تركيز اللاعب لحصد المزيد من الجوائز الدولية المستحقة والتى نادرا ما حصل عليها مواطن مصرى فى سن محمد صلاح وهذا ايضا مطلب طبيعى كطلب احاطة، ولكن هذا الطلب ما هو الا بلاغ عاجل الى المحافل الدولية ان مصر تحمى وتدعم وتفتخر بأبنائها المتميزين من جيل الشباب لأنهم أهم ثروة لدينا كوطن كما انه من شباب مصر الذى إن وجد المناخ المناسب لأبدع و تفوق و تميز. 

 

وطالب فى ختام بيانه من الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان الاهتمام بطلبه واحالته إلى لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة تصل مجلس النواب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق جهاز المنتخب يشتعل بسبب أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم