رونالدو يقترب من رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا

رونالدو يقترب من رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا
رونالدو يقترب من رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا

-

اقترب اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق رقم قياسي جديد، وذلك خلال بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن رونالدو بعد تحقيق فريقه الفوز في أليانز آرينا معقل بايرن ميونخ الألماني في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي، كان إجمالي عدد مرات الفوز له في تلك البطولة قد وصل إلى 99 مباراة.

وتابعت الصحيفة أن قائد ومهاجم منتخب البرتغال حقق هذا العدد من مرات الفوز منقسمة على (70 مباراة مع ريال مدريد و29 مباراة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي)، متفوقاً على أسطورة ريال مدريد الحارس الدولي إيكر كاسياس الذي توقف عدد الفوز في البطولة القارية عند 98 مباراة.

كريستانو قادر على تحقيق الفوز المئوي في دوري أبطال أوروبا اليوم في حالة خرجت النتيجة لصالح فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني.

وسجل رونالدو في تلك البطولة حتى الآن 105 هدفًا، ونجح في صناعة 32 آخرين لزملائه سواء كان في صفوف الشياطين الحمر أو الميرنجي.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رونالدو يقترب من رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق هل يستمر استاد ويمبلي في استضافة مباريات كرة القدم بعد بيعه للملياردير خان؟
التالى أبطال أوروبا: التشكيلة المتوقعة لقمة الريال وبايرن