أخبار عاجلة
ولاية قبلي في ضيافة مدينة الثقافة بتونس -
Enter to win* a full tank of gas, on us! - Roadshow -
Facebook expands its protection of potential revenge porn photos - CNET -
Video: Six injured as jet crashes, breaks in half while landing -

الزمالك ينفى التفاوض مع «متعب».. و«حامد» ينفى الرحيل للخليج

الزمالك ينفى التفاوض مع «متعب».. و«حامد» ينفى الرحيل للخليج
الزمالك ينفى التفاوض مع «متعب».. و«حامد» ينفى الرحيل للخليج

أخبار الرياضة اليوم [real_title] نقلا عن العدد الورقي

يختتم اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نظيره الإنتاج الحربى غداً «الأربعاء» فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

والفريق جاهز لمواجهة الإنتاج غداً

وكان الجهاز الفنى للفريق، بقيادة خالد جلال، قد نقل التدريب أمس «الاثنين» واليوم إلى ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم التأثر بالأحداث الموجودة داخل النادى، وبجانب عدم الإفراط فى فرحة الفوز على الأهلى بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدورى.

وسيجتمع خالد جلال باللاعبين عقب الانتهاء من المران الأخير، لإلقاء محاضرة بالفيديو ومشاهدة أكثر من مباراة للفريق المنافس، للوقوف على نقاط القوة والضعف وشرح خطة المباراة للاعبين، وحذرهم خلال الجلسات الأخيرة من الاستهتار بالفريق المنافس، وأن يلعبوا بحذر، وأن الخسارة تعنى الخروج من البطولة، وهو ما يخشاه.

ويغيب أحمد مدبولى، لاعب وسط الفريق، عن مباراة الغد بسبب معاناة اللاعب من شد فى العضلة الخلفية، والمفاجأة أنه كان يعانى من هذه الإصابة قبل مواجهة الأهلى، وخالد جلال المدير الفنى للفريق كان يعلم بإصابة اللاعب، واستفسر منه عن مدى جاهزيته قبل إعلان قائمة القمة، إلا أنه أكد شفاءه، وبالتالى تم ضمه لمعسكر المباراة، وبالتالى حمّل «جلال» الجهاز الطبى مسئولية إصابة اللاعب، لأنهم أكدوا أيضاً أنه سليم.

وفى شأن آخر، استفسر الجهاز الفنى للفريق من طارق حامد لاعب وسط الفريق، عن حقيقة ما تردد عن دخوله فى مفاوضات مع أكثر من نادٍ خليجى، وخاصة أهلى جدة السعودى، من أجل الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، إلا أنه نفى ما تردد، وأنه مستمر مع الزمالك وملتزم بتعاقده، ولكن فى حالة وجود عرض مناسب سيكون عن طريق القلعة البيضاء، وينتظر الظهور بشكل مميز فى كأس العالم، وخلال الجلسة وجّه «حامد» الشكر للجهاز الفنى على الدور الذى بذلوه من أجل أن تقوم اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك مالياً بسداد مستحقاته بمبلغ 630 ألف جنيه وهى نسبة الـ25% من قيمة عقد اللاعب مع النادى عن موسم 2016/2017.

فيما نفى أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، وجود أى مفاوضات من قِبل مسئولى الزمالك مع عماد متعب لاعب الأهلى، مشدداً على أنه اسم ولاعب كبير جداً، ويكنّ له كل التقدير، ولكن لم ندخل فى أى مفاوضات لضمه فى الفترة المقبلة، وكل ما أثير فى هذا الأمر لا أساس له من الصحة مع احترامه لاسم «متعب».

وعلى جانب آخر، انتهى الجهاز الإدارى للفريق من تجهيز تسجيلات فيديو لمباريات الفريق من أجل تسليمها إلى السويسرى «جروس» المدير الفنى الجديد للفريق، بمجرد وصوله وتوقيع العقود للحكم على مستوى اللاعبين، ويوجد اتجاه قوى لعودة مصطفى محمد، المعار لنادى طنطا، خاصة أن الجهاز الطبى للنادى يتابع معه آخر تفاصيل إصابته بعد إجراء جراحة فى الركبة، وسوف يتم قيده فى فريق الشباب بقطاع الناشئين.

«حفنى» ينتظر وعد «مرتضى» بتعديل عقده..

فى الوقت الذى ينتظر فيه أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، وعد رئيس الزمالك له أكثر من مرة بأنه سيتم تعديل عقده من الناحية المالية ولم ينفذ حتى الآن، حيث تحدث «حفنى» مع أحد المقربين منه بأنه وقّع من قبل على «بياض» ولم يشترط أى زيادة، ورئيس النادى وعده بتعديل العقد وهو ما لم ينفَّذ حتى الآن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك ينفى التفاوض مع «متعب».. و«حامد» ينفى الرحيل للخليج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق اليكس ساندرو فى الطريق إلى مانشستر يونايتد
التالى 8 معلومات عن دياز بعد اقتراب توقيعه للأهلى