أخبار عاجلة

كأس العالم قد يحرم فالفيردي من لاعبي برشلونة بعد الكلاسيكو

كأس العالم قد يحرم فالفيردي من لاعبي برشلونة بعد الكلاسيكو
كأس العالم قد يحرم فالفيردي من لاعبي برشلونة بعد الكلاسيكو

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن معضلة، يبحث إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لها عن حل في الفترة المقبلة، وهي إراحة اللاعبين من المباريات.

ويرى فالفيردي أنه بعد حسم بطولة الدوري رسمياً، وعدم وجود أي مباريات مهمة للفريق بعد لقاء الكلاسيكو يوم الأحد المقبل أمام الغريم التقليدي في الليجا ريال مدريد الإسباني، أن يقوم بعملية مداورة شاملة في تشكيل الفريق.

وتابعت الصحيفة أن فالفيردي بعد نهاية مباراة الكلاسيكو سيخوض ثلاث مباريات، أمام فياريال، ليفانتي وريال سوسيداد بلاعبين بدلاء، لمنحهم الفرصة قبل القرار النهائي في مستقبلهم مع الفريق.

الهدف من عملية المداورة لدى فالفيردي في برشلونة هو حصول اللاعبين الأساسيين على الراحة الكافية، قبل خوضهم مباريات كأس العالم المقبلة في روسيا وعدم تعرض أحدهم للإصابة.

اللاعب الوحيد الذي لا يعرف مدى قدرته على التواجد في مونديال روسيا هو اللاعب سيرجي روبرتو الذي خرج من حسابات مدربه في منتخب إسبانيا خولين لوبيتيجي في أخر تجمع دولي بنهاية شهر مارس الماضي.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كأس العالم قد يحرم فالفيردي من لاعبي برشلونة بعد الكلاسيكو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق 2400 جنيه سعر تذكرة ودية الفراعنة والكويت
التالى النجم الإسباني "إنييستا" ينضم رسميًا لفريق ياباني