أخبار عاجلة

محمد صلاح أول خطط ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية

محمد صلاح أول خطط ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية
محمد صلاح أول خطط ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية

أخبار الرياضة اليوم محمد صلاح أول خطط ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية

يخطط نادى ريال مدريد الإسبانى، لإنفاق 300 مليون يورو خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الملكى.

ذكر موقع "دون بالون" الإسبانى، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد إستقر على ضم 3 لاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، يأتى فى مقدمتهم النجم المصرى محمد صلاح الذى تمكن من تسجيل 31 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" حتى الآن.

وأضاف، أن رئيس نادى ريال مدريد يسعى للتعاقد أيضاً مع روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بجانب البرازيلى أليسون حارس روما الإيطالى.

ويستعد نادى ريال مدريد لإحداث تغييرات واسعة فى صفوف الفريق الملكى الصيف المقبل، بعد فقدان لقبى الدورى الإسبانى "الليجا" وكأس ملك إسبانيا الموسم الحالى، حيث ينتظر أن يتواجد الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما فى قائمة المغادرين.

يذكر أن تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ليفربول سيرفض جميع العروض المقدمة للنجم المصرى محمد صلاح من مختلف الأندية الأوروبية، خاصة نادى ريال مدريد الإسبانى، حتى وإن بلغت قيمة العرض 200 مليون جنيه إسترلينى ما يعادل 230 مليون يورو.

وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وافريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح أول خطط ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق توافد جماهير ليفربول على ملعب نهائي دوري الأبطال (فيديو وصور)
التالى الزمالك يجهز عرضًا رسميًا لضم إبراهيم حسن