أخبار عاجلة
ترتيب البطولة الاحترافية: الدورة 30 والأخيرة -
ترتيب البطولة الاحترافية: الدورة 30 والأخيرة -
ترتيب البطولة الاحترافية: الدورة 30 والأخيرة -
ترتيب البطولة الاحترافية: الدورة 30 والأخيرة -

أبرز 10 صفقات كروية مجانية الصيف المقبل

أبرز 10 صفقات كروية مجانية الصيف المقبل
أبرز 10 صفقات كروية مجانية الصيف المقبل

اليكم تفاصيل هذا الخبر أبرز 10 صفقات كروية مجانية الصيف المقبل

الثلاثاء 01 مايو 2018 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس - وكالات

اقترب الموسم الكروي 2017-2018 من نهايته، وبدأت الأندية تعد العدة لدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل تدعيم صفوفها بأبرز اللاعبين المميزة، لثغرات وتصحيح الأخطاء استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وفي هذا الإطار نستعرض أبرز 10 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم الانتقال بالمجان إلى أي ناد، وهم كالتالي:

1- الفرنسي «فرانك ريبيري» جناح نادي بايرن ميونخ الألماني، والبالغ من العمر 34 عاما، وهو مرشح للانتقال للعب في الصين أو الولايات المتحدة الأمريكية.

2- الهولندي «آريين روبين» نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، والبالغ من العمر 34 عاما، وحال رفض الاعتزال فستكون وجهته القادمة خوض تجربة احترافية بالدوري الأمريكي.

3- الهولندي «ستيفان دي فريج»، مدافع نادي لاتسيو الإيطالي، والبالغ من العمر 26 عاما، وسيكون هدفا لثنائي الكرة الإنجليزية مانشستر يونايتد وليفربول، ويزاحمه إنتر ميلان الإيطالي.

4- الألماني «إيمري تشان» نجم وسط ميدان ليفربول الإنجليزي، والبالغ من العمر 24 عاماُ، وهو قريب جدا من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، كما أنه مطلوب في أندية ريال مدريد الإسباني، 5- بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

5- الإيطالي «ماريو بالوتيلي» مهاجم نادي نيس الفرنسي، والبالغ من العمر 27 عاما، ويحاول النادي الفرنسي إقناعه بالبقاء وتجديد تعاقده إلى أن اللاعب يمتلك عروض من عدة أندية إيطالية على رأسها آ سي ميلان.

6- الهولندي «دالي بليند» مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبالغ من العمر 28 عاما، ويعد هدفا رئيسيا لنادي برشلونة الإسباني الساعي لترميم دفاعاته.

7- الإنجليزي «جاك ويلشير» صانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي، البالغ من العمر 26 عاما، وهو مطلوب بشدة في نادي ليفربول الإنجليزي الساعي لتعويض رحيل نجمه البرازيلي «فيليب كوتينيو» إلى برشلونة، كما تسعى عدة أندية إيطالية في الحصول على خدماته وفي مقدمتهم إنتر ميلان.

8- البلجيكي «مراون فيلايني»، متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبالغ من العمر 30 عاما، لا يوجد أمل في بقائه داخل قلعة الشياطين الحمر بسبب علاقته السيئة مع جماهير ناديه التي تراه لا يصلح للعب ضمن صفوف كبير الكرة الإنجليزية، ومن المرجح انتقال إلى الدوري الفرنسي أو التركي.

9- البرتغالي «جواو موتينيو» نجم نادي موناكو الفرنسي، والبالغ من العمر 31 عاما، يبدو أن في طريقه للعودة إلى بلاده للعب ضمن صفوف أحد كبار الكرة البرتغالية بنفيكا أو بورتو أو سبورتنغ لشبونة، وإن مطلوب في نادي غلطة سراي التركي.

10- الإيطالي «جورجيو كيلليني» مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، البالغ من العمر 33 عاما، من المتوقع أن يستمر ضمن صفوف السيدة العجوز، فهو يرتبط بهذا النادي كثيرا وبجماهيره، كما أنه رفض أكثر من عرض للرحيل عنه أبرزهم من تشيلسي الإنجليزي، بجانب أن اليوفي لن يفرط فيه باعتباره أحد الأعمدة الأساسية له، وتجديد تعاقده مسألة وقت.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز 10 صفقات كروية مجانية الصيف المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مأرب بريس

السابق الهلال ينتظر رد المدرب البرازيلي “فابيو كاريلي” .. ويخاطب اللاعبين المستغنى عنهم
التالى عقوبات صارمة من المسابقات فى نهائى كأس مصر