أخبار عاجلة

توقيت مباراة ليفربول وروما اليوم الاربعاء 2-5-2018 “محمد صلاح” إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد وتوقيت مباراة ليفربول وروما، قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة العودة ليفربول وروما الإيطالي بعد أن أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة الفريقين في النصف نهائي بعد أن استطاعا أن يحققا التأهل بعد مشوار طويل في البطولة، فيما أسفرت القرعة عن مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ، وجميع الجماهير تتطلع الآن لمعرفة موعد مباراة ليفربول وروما والقنوات الناقلة لها في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

موعد مباراة ليفربول وروما اليوم، سيكون محض اهتمام جميع محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي والعالم وخاصة الجماهير العربية في مصر والدول الأخرى من أجل متابعة ما سيقدمه محمد صلاح اللاعب الكبير الذي استطاع أن يحصل على ثقة جماهير الريدز بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ثلاث مرات في نفس الموسم.

موعد مباراة ليفربول وروما اليوم

سيكون موعد مباراة ليفربول وروما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 يوم الأربعاء الموافق 2-5-2018، وذلك على ملعب الأولمبيكو معقل الذئاب بالعاصمة الإيطالية “روما” وفي نفس السياق فقد صرح المدير الفني ومدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أن الكثير يُدرك جيداً مدى تأثير محمد صلاح مع ليفربول متسائلاً ماذا لو كان محمد صلاح في صفوف روما حتى الآن.

وقال مباراة ليفربول وروما ستكون صعبة، خصوصاً أن الفريق الإيطالي خاض مشوار طويل واستطاع تقديم مستوى رائع خلال هذا الموسم وتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ونحن نقدر جيداً حجم الخصم في اللقاء القادم على ملعب أنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما

بخلاف موعد مباراة ليفربول وروما اليوم 2-5-2018 في نصف نهائي دوري الأبطال فستكون القنوات الناقلة لمباراة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري، فيما ستكون هناك عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سنوفرها لكم فور الكشف عنها.

الجدير بالذكر أن النجم محمد صلاح قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتتوالى الجوائز والأفضلية للنجم المصري الكبير محمد صلاح، وسيشارك صلاح في مباراة ليفربول وروما في العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء على ملعب الأولمبيكو معقل روما.

توقيت مباراة ليفربول وروما اليوم

تنطلق مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2-5-2018 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين وبغداد والأردن، فيما ستُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توقيت مباراة ليفربول وروما اليوم الاربعاء 2-5-2018 “محمد صلاح” إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق اوروبا ليغ: اتلتيكو مدريد يتخطى مرسيليا بثلاثية...
التالى بالفيديو.. أتلتيكو مدريد بطلا للدوري الأوروبي