أخبار عاجلة
الزعيم يهز شباك الانتر بثنائيه ولا اروع -

جدول مباريات المنتخب السعودي الودية : استعدادا لخوض مباريات كأس العالم 2018 في روسيا

جدول مباريات المنتخب السعودي الودية وذلك كما قام السيد عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن الفرق التي ستتنافس معها وديا استعدادا لخوض ماراثون مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد تأهل المنتخب ضمن المجموعة الأولى، تعرف معنا بشكل موجز على جدول مباريات المنتخب السعودي الودية.

أعلن السيد رئيس اتحاد الكرة السعودي عن أسماء الفرق التي سيقوم المنتخب السعودي بمواجهتها وديا قبل بداية ماراثون كاس العالم بروسيا 2018، وتأتي تلك المنافسات في إطار الإحماء الكروي ليستعد الفريق لخوض المنافسة الكبرى، والتي يأتي فيها ضمن المجموعة الأولى.

جدول مباريات المنتخب السعودي الودية

جدول مباريات المنتخب السعودي الودية

وهي مباريات تعتبر إعدادية لمباريات كأس العالم في يونيو القادم، وتتم تلك المباريات على 5 مراحل يخوض فيها الفريق 8 مباريات ودية، وهذا الذي أعلنه مدرب الفيق الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، كما أعلن أن تلك المراحل ستقوم بمساعدة الفريق أن يظهر بشكل أفضل في مباريات كاس العالم، حيث يتم خلالها التعرف بشكل أكبر على اللاعبين وتعرفهم على طبيعة الملاعب والطقس، تؤهلهم لخوض المباريات فيما بعد بسهولة وثقة.

الفرق المشاركة الموعد
العراق – السعودية 27 شباط/فبراير
السعودية – أوكرانيا 23 آذار/مارس
بلجيكا × السعودية 27 آذار/مارس
لم تُعلن حتى الآن 9 أيار/مايو
لم تُعلن حتى الآن 15 أيار/مايو
السعودية – إيطاليا 28 أيار/مايو
السعودية – البيرو 3 حزيران/يونيو
ألمانيا – السعودية 8 حزيران/يونيو

 

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم

يأتي المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى في كأس العالم 2018 بروسيا، ويشاركه المجموعة، من الفرق العربية، المنتخب المصري

الفرق المشاركة تاريخ المشاركة مكان المباراة
روسيا – السعودية 14 حزيران/يونيو موسكو
أورغواي – السعودية 20 حزيران/يونيو روستوف
السعودية – مصر 25 حزيران/يونيو فولغوغراد

أعلن رئيس اتحاد الكرة السعودي نية الاتحاد مشاركة جميع محبي ومتابعي كرة القدم السعودية، والمباريات الودية المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018، في جميع القنوات الرياضية المجانية، ليتمكن الجميع من متابعة هذه المباريات مجانا دون تشفير.

وسوف تستضيف جميع مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جدول مباريات المنتخب السعودي الودية : استعدادا لخوض مباريات كأس العالم 2018 في روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق إعفاء رابح ماجر من تدريب الجزائر للمحليين.. والاكتفاء بالمنتخب الأول
التالى المنتخب يخوض مرانًا مفتوحًا فى الهدف من دون محمد صلاح والمحمدي والنني