محمد صلاح لم يكن الخيار الأول لكلوب في ليفربول !

محمد صلاح لم يكن الخيار الأول لكلوب في ليفربول !
محمد صلاح لم يكن الخيار الأول لكلوب في ليفربول !

كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية عن مفاجأة من العيار الثقيل، تخص انتقال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي الحالي في الصيف الماضي.

وتابعت الصحيفة أن المفاجأة تكمن في أن صلاح لم يكن هو الخيار الأول بالنسبة للمدرب الألماني يورجن كلوب في الميركاتو الصيفي الماضي، رغم تسجيله لـ 34 هدفًا في 83 مباراة مع روما الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن الهدف الأول لكلوب كان مواطنه المميز يوليان براندت لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، ولكن لم تكتمل الصفقة، ليكون صلاح هو الخيار الحاسم لدى المدرب.

وعلى الرغم من تقديم ليفربول مبلغًا ضعيفًا في بداية المفاوضات مع روما قيمته 30 مليون يورو، ولكن الصفقة قد انتهت لما يقارب 50 مليون يورو.

واستغل محمد صلاح انتقاله إلى ملعب آنفيلد بشكل مثالي، حيث نجح في أقل من عام في تسجيل 43 هدفًا في 48 مباراة، ليصارع الأرجنتيني ليونيل ميسي والإيطالي شيرو إيموبيلي على جائزة الحذاء الذهبي.

ويحل "مومو" مساء اليوم ضيفًا على فريقه السابق، في إطار لقاء الإياب من دور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعدما كانت قد انتهىت مباراة الذهاب بخمسة أهداف لهدفين.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح لم يكن الخيار الأول لكلوب في ليفربول ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق الحرس الملكي يحقق الفوز الثاني في تنشيطية الطائرة الرمضانية
التالى بعد إصابته.. كيف رأت صحف العالم إصابة صلاح؟