في دور الـ 8 بالكأس .. الزمالك يتسلح بروح القمة لإيقاف ماكينة الإنتاج

في دور الـ 8 بالكأس .. الزمالك يتسلح بروح القمة لإيقاف ماكينة الإنتاج
في دور الـ 8 بالكأس .. الزمالك يتسلح بروح القمة لإيقاف ماكينة الإنتاج

وإليكم تفاصيل الخبر في دور الـ 8 بالكأس .. الزمالك يتسلح بروح القمة لإيقاف ماكينة الإنتاج

يخوض الزمالك مواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربى فى السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء بستاد بتروسبورت فى دور الثمانية لكأس مصر.

يدخل لاعبو الفريق الأبيض المباراة بقيادة خالد جلال متسلحين بروح الفوز على الأهلى فى لقاء القمة، والذى أعاد للاعبين توازنهم النفسى وثقتهم بأنفسهم ومنحهم دفعة معنوية كبيرة للدخول فى تحدٍ للمنافسة على بطولة كأس مصر بعد أن فشل الفريق فى المنافسة على درع الدورى وتراجع للمركز الرابع وودع الكونفيدرالية الأفريقية من دور الـ32.

وطالب خالد جلال لاعبيه بنسيان نشوة الانتصار على غريمهم التقليدى الأهلى والتركيز فى لقاء الإنتاج وتخطى عقبة ربع النهائى، مشدداً على أن أمامهم ثلاثة لقاءات بمثابة «حياة أو موت» عليهم أن يقاتلوا فيها من أجل الوصول إلى منصة التتويج التى تؤهلهم للمشاركة أيضاً فى بطوله السوبر المصرى وكأس الكونفيدرالية.

واستعد الفريق جيداً للمواجهة بعد أن حصل اللاعبون على راحة لمدة يوم واحد فقط بعد القمة

بعده استأنف الفريق تدريباته بملعب عبداللطيف أبو رجيلة لمده يومين قبل أن ينقل المران أمس الأول إلى ملعب بتروسبورت بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد مدبولى الذى تأكد غيابه عن المباراة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، وكذلك عماد فتحى الذى ما زال يعانى من آلام بوتر «أكيليس»، وهو ما سيدفع جلال إلى إجراء تغييرات طفيفة فى التشكيل.

وحرص الجهاز الفنى على تحفيظ اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية التى تعتمد على كيفية الضغط على المنافس فى نصف ملعبه وإرسال الكرات العرضية من الأجناب للمهاجمين والتصويب من عدة اتجاهات كما حرص على تخصيص فقرة من المران للتدريب على ركلات الترجيح، والتى شهدت تألق باسم مرسى وعبدالله جمعة وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفنى وكاسونجو وأحمد فتوح.

وأكد جلال أهمية المباراة وضرورة اللعب بجدية من أول دقيقة خصوصاً أن المواجهة لن تكون سهلة وفريق الإنتاج يضم لاعبين على مستوى فنى مرتفع ولابد من الحذر، خصوصاً أن مباريات الكأس غالباً ما تشهد مفاجآت.

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم «جنش» فى حراسة المرمى وأمامه محمود علاء ومحمود حمدى «الونش» وحمدى النقاز وأحمد فتوح فى الدفاع وطارق حامد ومعروف يوسف وعبدالله جمعة فى الوسط وأيمن حفنى ويوسف أوباما وكابونجو كاسونجو فى الهجوم.

أما فريق الإنتاج الحربى بقيادة مدربه المخضرم مختار مختار فيسعى لتحقيق مفاجأة فى ظل العروض القوية التى يقدمها الفريق فى الفترة الأخيرة، والتى كان آخرها الفوز على بتروجت بهدفين لهدف.

وأكد خالد مهدى مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربى أنه لا يوجد بند فى عقد خالد قمر مهاجم الفريق يمنعه من اللعب أمام الزمالك، وأنه من العناصر المؤثرة فى الفريق ووجوده سيكون مهماً ومفيداً جداً فى هجوم الفريق.

ويعتمد مختار على عامر عامر فى حراسة المرمى وأمامه أحمد شديد قناوى ومعاذ الحناوى والسيد الشبراوى ومحمود رزق فى الدفاع ومحمود حمادة ومحمد حسين عضل وإيزى إيميكا فى الوسط وموسى ديوارا وخالد قمر وجيمس تيدى فى الهجوم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في دور الـ 8 بالكأس .. الزمالك يتسلح بروح القمة لإيقاف ماكينة الإنتاج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

السابق فيديو.. وضع تمثال محمد صلاح في أحد ميادين إنجلترا
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم