أخبار عاجلة

بيج مارت يحلق بطائرة «الروح الإيجابية»

بيج مارت يحلق بطائرة «الروح الإيجابية»
بيج مارت يحلق بطائرة «الروح الإيجابية»

اليكم تفاصيل هذا الخبر بيج مارت يحلق بطائرة «الروح الإيجابية»

دبي (الاتحاد)

فاز فريق بيج مارت بلقب بطولة الكرة الطائرة التي أقيمت في حديقة بحيرة البرشاء، ضمن فعاليات المرحلة الثانية من مبادرة الروح الإيجابية «التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة دبي في إطار«مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية»، بهدف تحفيز مختلف فئات المجتمع في دبي على ممارسة الرياضة والنشاط البدني، باعتبارها أداة مهمة للسعادة والطاقة الإيجابية.

وقام بتتويج اللاعبين المميزين، والفرق الفائزة بالمراكز الأولى الثلاثة كل من المقدم حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، وغازي سبيل المدني مدير السياحة الرياضية بمجلس دبي الرياضي.

وجاء فوز فريق بيج مارت بلقب البطولة، بعد تغلبه على فريق باثيكال بنتيجة 2 – 1 بعد مباراة حماسية، شهدت ندية وقوة في الأداء، وفي الختام تم تتويج فريق بيج مارت بكأس البطولة والميدالية الذهبية، وحصل فريق باثيكال على الميدالية الفضية، كما فاز اللاعب شاندرا من فريق بيج مارت بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وشارك في البطولة ثمان فرق تم تقسيمهم على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فرق: بيج مارت، راستا بويز، ايه اس آي، وفلورال تريدينج، وضمت المجموعة الثانية فرق: باثيكال، آر دي سبايكر، دلسكو، وجي كي في، تنافسوا على مدار خمسة أسابيع لعبوا خلالها 16 مباراة.

وحظيت البطولة بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث حرص الجمهور على الحضور ومتابعة المنافسات، والتواجد للاستمتاع بالأنشطة الرياضية والمبادرات التوعوية التي تقيمها الدوائر والمؤسسات المشاركة، كما استمرت شرطة دبي في تنظيم تدريبات للصغار في الفنون القتالية، والتي شهدت مشاركة عدد كبير من الأطفال والناشئين.

يشارك في تنظيم ودعم فعاليات مبادرة الروح الإيجابية كل من شرطة دبي، ومجلس دبي الرياضي، وخدمة الأمين، وبلدية دبي، وهيئة الصحة بدبي، وهيئة تنمية المجتمع، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، مؤسسة دبي للإعلام، اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، دبي العقارية، الاتحاد العقارية، آب تاون مردف، شبكة الإذاعة العربية، وجمعية توعية ورعاية الأحداث.

وتقدم كافة الجهات الداعمة للمبادرة خدمات متنوعة إلى المستفيدين خلال فعاليات المبادرة التي يتم تنفيذها على أربع مراحل مختلفة وتمتد لعام كامل، وتتضمن تنظيم منافسات رياضية في مناطق مختلفة بدبي طوال فترة شهور الصيف، هي مردف والبرشاء ومحيصنة 2 والقوز الصناعية، وتم تخصيص فعاليات في كل منطقة لمدة 3 أشهر في كرة القدم والكرة الطائرة والكريكت وكرة السلة ورياضات أصحاب الهمم، بالإضافة الى حملات توعوية وتثقيفية لمختلف فئات المجتمع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيج مارت يحلق بطائرة «الروح الإيجابية» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق رابيو يرفض الانضمام لمنتخب فرنسا
التالى مدرب الجزائر يستدعي 24 لاعبا لمباراتي الرأس الأخضر والبرتغال