أخبار عاجلة

191 لاعبة في كأس العالم للمبارزة بدبي

191 لاعبة في كأس العالم للمبارزة بدبي
191 لاعبة في كأس العالم للمبارزة بدبي

اليكم تفاصيل هذا الخبر 191 لاعبة في كأس العالم للمبارزة بدبي

دبي (الاتحاد)

ينظم اتحاد المبارزة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بطولة كأس العالم لسلاح الأيبيه للمبارزة للفتيات، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وتنطلق بعد غدٍ في الصالة المغطاة لنادي شباب الأهلي دبي، بمشاركة 191 لاعبة من بطلات اللعبة ينتمين إلى 35 دولة يتنافسن في فئتي الفردي والفرق في واحدة من أكبر البطولات العالمية للعبة النبلاء.

وتقدم المهندس الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة، بخالص الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية لرعايته للبطولة، مؤكداً أن دعم سموه للأحداث الرياضية العالمية التي ينظمها اتحاد المبارزة يعد الدافع الأكبر في نجاح التنظيم، بما يعكس المكانة المرموقة للدولة لدى الأسرة الرياضية العالمية بصفة عامة وعالم المبارزة على وجه الخصوص.

كما تقدم بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي على عطائه وتعاونه المستمر والمثمر مع اتحاد المبارزة، موضحاً أن هذا التعاون ظهر جلياً خلال تنظيم اتحاد المبارزة ومجلس دبي الرياضي البطولة الآسيوية بمجمع حمدان نهاية فبراير الماضي، والتي كانت ناجحة بجميع المقاييس ونالت إشادة الجميع، رافعاً شكره إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وكذلك المهندس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وسعيد حارب الأمين العام، كما خص بالشكر اللجنة الأولمبية الوطنية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس إدارة نادي شباب الأهلي دبي مستضيف البطولة.

وأوضح أن الاتحاد الدولي للعبة منح الإمارات تنظيم البطولة لمدة 4 سنوات اعتباراً من النسخة الحالية، وهو الأمر الذي يعكس مكانة دولتنا الحبيبة لدى أسرة المبارزة الدولية.

ووفقاً لموقع الاتحاد الدولي للعبة، فإن عدد اللاعبات اللاتي سجلن للمشاركة بالبطولة بلغ 191 لاعبة يمثلن 35 دولة هي أستراليا، كندا، الصين، كوت ديفوار، كولمبيا، التشيك، إسبانيا، إستونيا، فرنسا، إنجلترا، جورجيا، ألمانيا، هونج كونج، المجر، إيطاليا، جاميكا، اليابان، كازاخستان، كوريا، لوكسمبرج، بولندا، بورتريكو، رومانيا، روسيا، سنغافورة، صربيا، سويسرا، السويد، الصين تايبيه، أوكرانيا، الولايات المتحدة الأميركية، أوزبكستان، فنزويلا بالإضافة إلى لاعبات منتخبنا الوطني. ... المزيد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 191 لاعبة في كأس العالم للمبارزة بدبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بتاريخ اليوم السبت 26 مايو 2018م
التالى أحمد سعيد لـ" تركى آل الشيخ": لن يستطيع أحد أن يزرع الفتنة داخل الأهلى