مصر تستضيف 9 دول في البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية

مصر تستضيف 9 دول في البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية
مصر تستضيف 9 دول في البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مصر تستضيف 9 دول في البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية

يستعد الاتحاد المصري للرماية برئاسة  حازم حسني، لاستضافة البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية المقرر إقامتها في الفترة من 10 وحتى 13 مايو الجاري، على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

وتقام البطولة تحت رعاية خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية، ورعاية البنك الكويتي الوطني واتصالات وبمشاركة أكثر من 225 رامي ورامية من 9 دول هم: مصر (البلد المضيف)، الامارات ‘ سوريا ‘ إيطاليا، إنجلترا، فرنسا، بلجيكا، الأرجنتين وأمريكا ‘ ومشاركة هذه الدول يأتي علي شرف استضافة مصر للبطولة الأفريقية هذا العام أيضا.

وتقام منافسات البطولة على مدار 4 أيام حيث تنطلق المسابقات ببطولة أبو الهول وذلك يوم 10 مايو، وفي اليوم الثاني تقام بطولة الجائزة الكبرى، وفي اليومين الثالث والرابع تقام منافسات البطولة الإفريقية.

وتقرر أن تنطلق المسابقات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، على أن يقام حفل الختام وتوزيع الجوائز يوم الأحد الموافق 13 مايو بنادي الصيد وذلك بحضور نخبة من المسئولين لتكريم اللاعبين الفائزين.

وقال حازم حسني، رئيس الاتحاد الإفريقي والمصري للرماية، إن البطولة تمثل احتكاكا قويًا للرماة المصريين الذين أظهروا تفوقًا كبيرًا في بطولة العالم التي استضافتها مصر العام الماضي، مشيرًا إلى أن مشاركة رماة من دول أوروبية يضفي على البطولة طابع القوة ويمنحها تقديرًا من الاتحاد الدولي للعبة.

واختتم: "استضافة مصر لهذا الحدث يعكس قدرة البلد على المنافسة في السياحة الرياضية والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان والحاضنة لكافة الرماة على مختلف المستوايات".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصر تستضيف 9 دول في البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاهرام سبورت

السابق رايو فاليكانو يعود مجدداً للدوري الإسباني
التالى صور| «حسبي الله ونعم الوكيل».. هكذا ظهر«راموس» في «البيت الحرام»