أخبار عاجلة
ولاية قبلي في ضيافة مدينة الثقافة بتونس -
Enter to win* a full tank of gas, on us! - Roadshow -
Facebook expands its protection of potential revenge porn photos - CNET -
Video: Six injured as jet crashes, breaks in half while landing -

خالد قمر يضع شرطًا للعودة لصفوف الزمالك

خالد قمر يضع شرطًا للعودة لصفوف الزمالك
خالد قمر يضع شرطًا للعودة لصفوف الزمالك

اليكم تفاصيل هذا الخبر خالد قمر يضع شرطًا للعودة لصفوف الزمالك

خالد قمر يضع شرطًا للعودة لصفوف الزمالك

10:49 ص الأربعاء 02 مايو 2018

كتب- أحمد شريف

أكد خالد قمر مهاجم الانتاج الحربي المعار من الزمالك على تفضيله الانتقال إلى أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن العودة للقلعة البيضاء.

وأشار قمر في تصريحات عبر إذاعة دي أر أن إلى أن أحد وكلاء اللاعبين تحدث معه خلال الأيام الماضية، حيث أكد له على قرب وصول عرضًا سعوديًا له.

وقال المهاجم المعار من الزمالك: "أفضل الانتقال إلى السعودية، وفي المرتبة الثانية العودة للزمالك، ولكن بشرط، ثم البقاء مع الانتاج كخيار ثالث".

وأكمل: "أحد وكلاء اللاعبين تحدث معي خلال الفترة الماضية وطالبني بعدم التعجل في إتخاذ قراري والانتظار لوصول عرضًا جيدًا من أحد الأندية السعودية".

وأوضح: "شرط عودتي للزمالك هو ضمان المشاركة بشكل أساسي في المباريات، عدت أكثر من مرة للفريق ولم أشارك، أريد فقط الحصول على فرصتي الحقيقة الكاملة".

واختتم: "إذا لم يتوفر هذا الشرط فبالتأكيد أريد أن أبقى في الانتاج الحربي إذا لم يصل لي العرض السعودي أو لم نتوصل لاتفاق".

الجدير بالذكر أن خالد قمر يلعب في الانتاج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يرغب الفريق العسكري في تمديد فترة إعارته لموسم آخر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خالد قمر يضع شرطًا للعودة لصفوف الزمالك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق اليكس ساندرو فى الطريق إلى مانشستر يونايتد
التالى 8 معلومات عن دياز بعد اقتراب توقيعه للأهلى