أخبار عاجلة
مسار العائلة المقدسة.. بين الحلم والواقع -
نجاح فعاليات أسبوع «العودة للجذور» -
ساويرس البلد مستقرة والاقتصاد في أحسن أوقاته -
«واتس آب» يطرح ميزة جديدة للأصدقاء -

أرقام قياسية يسعى محمد صلاح لتحقيقها في مباراة روما

أرقام قياسية يسعى محمد صلاح لتحقيقها في مباراة روما
أرقام قياسية يسعى محمد صلاح لتحقيقها في مباراة روما

اليكم تفاصيل هذا الخبر

أرقام قياسية يسعى محمد صلاح لتحقيقها في مباراة روما

يتطلع فريق ليفربول الإنجليزي للفوز الليلة على مضيفة فريق روما الإيطالي لضمان العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية في منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي ذلك بعدما فاز ليفربول بمواجهة الذهاب على ملعبه "انفيلد" بنتيجة 5/2 في مباراة برز فيها النجم المصري صلاح وقاد فريقه للفوز بعد تسجيله هدفين وصناعة مثلهما.

ويستعد محمد صلاح لدخول تاريخ دوري أبطال أوروبا في حالة استطاع هو وفريقه الإفلات من مصيدة ذئاب روما.

سيصبح صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وثاني مصري يصل إلى نهائي البطولات الأوروبية عمومًا بعدما وصل أحمد صلاح حسني لنهائي الدوري الأوروبي والذي توج به مع فريقه شتوتجارت الألماني.

ذلك يكون صلاح خامس لاعب عربي يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الجزائري رابح ماجر والثلاثي المغربي رضوان حجري وأشرف حاكيمي ومهدي بن عطية.

ويستهدف صلاح تسجيل هدفه السادس على التوالي اليوم لكسر رقم جيرارد بالتسجيل في 5 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا.

صلاح يطمح أيضًا لمعادلة رقم رود فان نستلروي والذي سجل 44 هدفا مع مانشستر يونايتد كأكثر لاعب من الدوري الإنجليزي يسجل أهدافا في جميع المسابقات في موسم واحد، ويمتلك صلاح في رصيده حتى الآن 43 هدفا على مستوى جميع المسابقات ويفصله هدف وحيد لمعادلة رقم الهولندي الطائر.

ويطمح يطمح في مواصلة خطواته بعدها نحو اللقب والتتويج به لتحقيق حلمة الشخصي بتكرار رقم رابح ماجر بالفوز بالبطولة، والتي فاز بها ماجر بعدما قاد فريقة بورتو لتتويج نسخة 1986/ 1987.

فيما يتطلع ليفربول للوصول إلى النهائي لأول مرة منذ 11 عاما، بعدها يكون الحلم برفع لقب البطولة بعد غياب دام 13 عاما. 

ويستهدف ليفربول اليوم لكسر رقم روما على ملعبه بعدم استقبال أي هدف على أرضه ووسط جمهوره في دوري الأبطال هذا الموسم الأمر الذي إن حدث سيرفع من صعوبة المباراة على ذئاب العاصمة الإيطالية ليفتح الطريق أمام الريدز للوصول لنهائي كييف.

كما يتطلع ليفربول لمواصلة رقمة في هذه النسخة، حيث لا يزال فريق ليفربول هو الوحيد الذي لم يهزم في المسابقة، حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في أربع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أرقام قياسية يسعى محمد صلاح لتحقيقها في مباراة روما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق «البدري» يوبخ اللاعبين ويهاجم التحكيم و«عبدالحفيظ» يلجأ لـ«العقوبات»
التالى 4 أهداف يتطلع البدري لتحقيقها أمام الترجي