أخبار عاجلة
غارات عراقية على موقعين لـ"داعش" في سوريا -
هل يضرب إعصار ماكونو مصر؟ -

4 أهداف يتطلع البدري لتحقيقها أمام الترجي

4 أهداف يتطلع البدري لتحقيقها أمام الترجي
4 أهداف يتطلع البدري لتحقيقها أمام الترجي

اليكم تفاصيل هذا الخبر

4 أهداف يتطلع البدري لتحقيقها أمام الترجي

يبدأ الأهلي معسكره، اليوم الأربعاء، بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، بعد غد الجمعة، في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويتطلع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، لتحقيق 4 أهداف في مباراة الترجي التي تنطلق في التاسعة مساءً بعد غد الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية، وفقًا لما تستعرضه السطور التالية.

الهدف الأول يتمثل في رغبة البدري في تخطي آثار الأزمة النفسية التي يعاني منها الفريق بعد الخسارة في آخر مباراتين أمام الزمالك في الدوري، والأسيوطي في كأس مصر.

الهدف الثاني يتمثل في رغبة البدري في استعادة الثقة مع الجماهير بعد خسارة الزمالك والخروج من كأس مصر من الدور ربع النهائي.

ويتطلع البدرى أيضًا لتحقيق نتيجة إيجابية في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات خاصة أنها البطولة الأهم بالنسبة للفريق هذا الموسم.

البدري يسعى أيضًا لاستعادة تركيز اللاعبين وإنهاء الموسم بشكل جيد خاصةً أن الفريق لديه 3 مباريات فقط في الموسم الحالي أمام الترجي، وكمبالا سيتي الأوغندي، والمصري في ختام الدوري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 4 أهداف يتطلع البدري لتحقيقها أمام الترجي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق
التالى «مولر» يرشح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية